محمد فراج: فخور إني جزء من "رحلة 404" وبستمتع بالشغل مع منى زكي

تحدث الفنان محمد فراج عن مشاركته في فيلم "رحلة 404" وظهوره ضيف شرف مؤكدا أنه وافق على المشاركة حتى من قبل معرفة الدور لمجرد العمل مع الفنانة منى زكي والمخرج هاني خليفة.

كواليس محمد فراج في الرحله 404

وقال محمد فراج خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب عبر قناة mbc مصر: "مبروك لمنى زكي وهاني خليفة لأنهم والسيناريست محمد رجاء يستاهلوا كل خير، أنا فخور إني كنت في مركب زي دي وطلعت معاهم الرحلة الحلوة أوي دي استمتعت واتعلمت واستفدت أنا فخور إني في الفيلم ده".

وعن نجاحه في الفيلم رغم ظهوره في مشهدين فقط قال "أنا حاسس إني بنتمي لهذا الفيلم قلبا وقالبا، واتشرف إني جزء من هذا العمل ونجاحي دا بفضل ربنا وبفضل منى زكي لأنها تحرك الحجر وبستمتع بالشغل معاها".

وكشف محمد فراج عن كواليس قبوله بالدور قائلا "أول مرة أستاذ هاني اتكلم معايا مكنتش عارف هعمل إيه وإيه الدور لكن لما عرفت أن الفيلم لمنى زكي ومن إخراج هاني خليفة مفكرتش للحظة لأن أي ممثل بيدور على كده فيلم يتعلم ويستفاد منه".

صناع الرحلة 404    

يذكر أن فيلم "الرحلة 404" يشارك في بطولته كل من منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نجوم الفن في طريقهم للجونة السينمائي.. محمد فراج وبسنت شوقي الأبرز

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب