فيديو عفوي لإبنة نانسي عجرم الكبرى "ميلا" أصبحت شابة جميلة.. فهل تشبه والدتها!

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو لإبنة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الكبرى "ميلا"، والتي ظهرت بملامح أنثوية وكبرت وأصبحت شابة جميلة.

إبنة نانسي عجرم الكبرى "ميلا"

حيث انتشر على مواقع التواصل الأجتماعي فيديو لإبنة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الكبرى ميلا، وذلك من حفل عيد ميلاد شقيقتها الصغرى ليا والذي أُقيم قبل فترة قصيرة.

وقد ركز الفيديو على ملامح وجه ميلا التي كبرت وأصبحت شابة جميلة، إضافة إلى إن تصرفاتها وتعابير وجهها تشبه إلى حد كبير والدتها من ناحية الهدوء وطريقة التصرف ورقيّها بالكلام.

يذكر أن ميلا من مواليد شهر مايو 2009 ستبلغ عامها الـ 15 بعد أشهر قليلة وأصبحت اليوم صديقة والدتها وليس فقط ابنتها الكبرى.

أحدث حفلات نانسي عجرم 

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالتعاون مع شركة "روتانا" الترويج لحفل يجمعها مع فريق ميامي، والمقرر إقامته يوم 2 فبراير المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة "روتانا لايف" مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام" وكشفت خلاله عن بدء طرح تذاكر الحفل بداية من السبت في تمام الساعة السادسة مساءً.

كما روجت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، بوستر الحفل والذي يجمع نانسي عجرم مع فرقة ميامي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مأدبة طعام تتضمن رؤوس بشرية .. نانسي عجرم برفقة زوجها في أمسية غريبة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب