نانسي عجرم توقف حفلها في  العلا بشكل مفاجئ.. وهذا هو السبب!

تداول رواد موقع التواصل الأجتماعى مقطع فيديو للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال حفلها الذي أحيته في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث تقرر وقف الغناء فجأة وذلك بسبب معجبة طلبت التقاط صورة معها.

نانسي عجرم توقف حفلها في  العلا بشكل مفاجئ

حيث أوقفت نانسي عجرم الغناء بشكل مفاجئ وعلقت نانسى عجرم خلال الحفل : "لا أحب الكسفة لأحد، وطلبت من الأمن أن يسمحوا للمعجبة بالدخول إلى المسرح حتى تلتقط صورة معها".

@kawalisbeirutnews ‏في خطوة لافتة، أوقفت الفنانة ‎#نانسي_عجرم حفلها بشكل مفاجىء، وطلبت من إحدى معجباتها التقدّم نحو المسرح، بهدف إلتقاط صورة معها. ولاقت هذه الخطوة إعجاب الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعيّ، الذين قالوا إنّ نانسي ‎#متواضعة جدّاً، وقريبة من جمهورها. ‎#NancyAjram ♬ original sound - Kawalis Beirut

 

حفل نانسي عجرم بالعلا 

وكانت النجمة نانسي عجرم قد أحيث حفل غنائي كبير في مدينة العلا لأول مرة لها، وذلك أول أمس الخميس الماضي الموافق  11 يناير 2024 في قاعة مرايا الشهيرة.

وكانت النجمة نانسي  قد شاركت فيديو من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لحظة وصولها واستقبال الجمهور لها بحفاوة، وظهرت نانسي خلال الفيديو وهي ترقص معهم بعفوية شديدة، وعلقت على الفيديو قائلة :"ممتنة على الترحيب الحار في مدينة العلا ومتحمسة لمشاركة الجمهور كافة الأغاني".

تعاقد نانسي عجرم مع "ريزرفوار" و"بوب آرابيا"

وقد تعاقدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع "ريزرفوار" و"بوب آرابيا"، أكبر ناشر للموسيقى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في اتفاقية نشر فنية تغطي كامل الكتالوج والأرشيف الغنائي الخاص بها.

وتتولى "بوب آرابيا" حقوق النشر الفني لأعمال شركة الإنتاج التي تتولى كافة إنتاجات نانسي عجرم، بحيث تغطي الصفقة الجديدة الكتالوج الغنائي الكامل لها، من بينها ألبومات "يطبطب ودلع" و"نانسي 10" وجميع الأعمال الغنائية المستقبلية.

كما تشمل الاتفاقية أن يتم تمثيل شركة إنتاج أعمال عجرم، في جميع أنحاء العالم من خلال "منصة اسمع"، التابعة لبوب آرابيا، الكيان المعني بإدارة الحقوق الفنية للأغاني وتمنح تراخيص حقوق الأداء والحقوق المجاورة.

ومن جانبها أعربت نانسي عجرم عن حماسها لهذا التعاون الذي وصفته بخطوة مهمة في مشوارها قائلة: "أنا متحمسة للتعاون مع شركة عالمية لديها تاريخ طويل في الدفاع عن حقوق الفنانين ونشرهم الموسيقي في جميع أنحاء العالم، مضيفة أن هذه الصفقة ستحقق الانتشار العالمي الكبير لأرشيفي الموسيقي وأعمالي القادمة للوصول إلى قاعدة جماهيرية أوسع من المعجبين".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على للحفاظ على أرشيفها الغنائي.. نانسي عجرم تعقد صفقة عالمية اعرفي التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب