نجوم "ما قبلك" يحتفلون بإطلاق المسلسل وضجة تحدثها الحلقة 1

سلسلة كانال د الجديدة أحدثت ضجة كبيرة مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل "ما قبلك Senden Önce" بحضورؤ نجوم  العمل كل من آلب نافروز صاحب شخصية (هاكان)، نيلبري شاهينكايا صاخحبة شخصية (صحراء) و سينام اونسال التي سكون صاحبة شخصية (مروة).

المسلسل الذي يحتوي على قصة مثيرة تشكلت في ظل المؤامرات والخيانة، وبينما تم فتح ستارة الغموض بين ميرف وصحراء في المسلسل، تم إعطاء أدلة حول كيفية وقوع هاكان في فخ من قبل امرأتين.


واجتمع أبطال العمل معا لمتابعة أحداث الحلقة الأولى، ضمن أجواء غلب عليها الفرح والسعادة، حيث نال المسلسل نسبة عالية من المشاهدة منذ لحظة بدء عرضه على Kanal D.

"ما قبلك".. قصة النسخة التركية من مسلسل للموت

تدور أحداث المسلسل التركي الجديد "ما قبلك"، الذي تعرض الحلقة الأولى منه يوم 13 فبراير 2024، حول قصة حب ووفاء وخيانة مجتمعين معاً مرة واحدة.

وذلك عن طريق قصة صديقتين يكون هدفهما إيقاع شخص غني في حب واحدة منهما، والزواج منها، لتدخل الثانية على الخط، وتجعل الزوج يخون زوجته معها، ثم تقومان بابتزازه مادياً من أجل السكوت على فعلته، دون معرفته بالعلاقة التي تربطهما.

إلا أن إحدى الصديقات تتزوج من رجل وسيم وغني، وتقع في حبه فعلاً، لتطلب من صديقتها الابتعاد عنه، كونها قررت الاستمرار في زواجها، الشيء الذي يدخلهم الثلاثة في صراع ومشاكل عديدة.

وبعد 6 أشهر من الزواج يشعر الزوج بأن شريكته تعاني من بعض المشاكل التي لم يستطع فهمها، ليحاول فك شفيرة ما يحدث معها، إلا أن الأحداث تدخل في مسار معقد أكثر.

طاقم عمل وأبطال مسلسل "ما قبلك"

يتم تصوير مسلسل "ما قبلك" في مدينة إسطنبول، وهو من بطولة ألب نفروز، الذي يؤدي دور رجل الأعمال هاكان، ونيلبري شاهين التي تقدم شخصية صحراء، ثم سينام اونسال التي سكون صاحبة شخصية مروة، زوجة هاكان.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على فيلم "جرس إنذار" بالمرتبة 4 عالميا و خيرية أبو لبن تكشف تفاصيل تصويره

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية