ماغي فرح وأبرز التوقعات المهنية في الأسبوع الثالث من فبراير 2024

ما هي توجيهات الفلك للأبراج في الاسبوع الثالث من شهر فبراير من العام 2024؟ هل سيحالف الحظ الأبراج ويدخلون بفترة أفضل ويحققون أحلامهم ويكونوا أمام فرص استثنائية؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ماذا يخبئ الفلك من تطورات مهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من فبراير 2024 بحسب ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج

الصورة من AdobeStock

هل يحمل الأسبوع الثالث من شهر فبراير من العام 2024 عزيمة شديدة للأبراج تبرهن عنها حتى تفرض نفسها وتتوصل إلى أهدافها وفقًا لتوقعات ماغي فرح المهنية؟

برج الحمل

تبحث قضية مالية بين يومي الخميس والجمعة وتكون هذه الفترة مناسبة لكسب الأرباح. قدم أفكارًا واضحة ولا تعبث بالتفاصيل واتبع الأساليب المستقيمة. كن عفوياً وصادقاً  في كلامك وأفكارك وتصرفاتك دون أي تعقيدات حتى لا تفقد ثقة الآخرين بك. تُظهر حماسًا كبيرًا في العمل بدءاً من الثلاثاء وستكون كفاءتك عالية، لكن احذر من بعض الانتقادات والسخرية في آخر يومين من الأسبوع، وهذه التصرفات قد يكون لها تأثير سلبي ومؤسف عليك بحسب توقعات ماغي فرح المهنية.

برج الثور

تساعدك السماء على تحقيق رغباتك ابتداءً من الخميس، وقد تستقل عن بعض الأشخاص أو الجهات التي كانت تحد من حريتك وتضع خططك الخاصة وتتحرر من القيود. انتظر الأفضل وحاول أن تسعى للأعلى ولا تخف، فالفرص لتحقيق أهدافك تنتظرك إذا عملت بشكل حاسم. يحمل لك هذا الأسبوع آفاقًا جيدة ويحفزك على اتخاذ خطوات للتحرر من القيود وتحقيق الأرباح وما تريد. لكن احذر من الصراعات مع الأشخاص ذوي النفوذ.

تعرفي على مواليد 4 أبراج ستغير مكان عملها في عام 2024

برج الجوزاء

السماء تعدك بالنجاح والفرح والسعادة ستحصل خلالها على ما تريد وتحقق طموحاتك بشكل لم تتوقعه. هذه الفترة مليئة بالحظ والأيام الجيدة لبدء جديد. تُحسن السيطرة على الأمور، وكأنك تشعر أنك قادر على السيطرة على الوضع أكثر من ذي قبل، بدءًا من السبت وحتى نهاية الشهر. أنت تمر بفترة استثنائية وجيدة.

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

تبدو بداية الأسبوع جيدة جداً، تقوم خلالها بترتيب الأمور وإزالة بعض العوائق والعمل بهدوء والتعامل بجدية مع التطورات. بحسب توقعات ماغي فرح المهنية تتسع الآفاق وتتنوع اللقاءات. يدعمك كوكب ماركور كثيرًا بدءًا من يوم الثلاثاء وستحقق قفزة للأمام وتبرز بعمل خاص أو مكافأة أو جائزة بين يومي الثلاثاء والأربعاء.

ما رأيك في خوض تحليل شخصية: أغمضي عينيك واختاري رقماً لمعرفة أسباب عدم ثقتك في نفسك

برج الأسد

زد من حذرك بداية هذا الأسبوع ولا تتهور بسبب معاكسة كوكب ماركور والمريخ في برج الدلو مع جوبيتور في برج الثور. وهذا يعني أنك تتعرض لبعض المشاكل، حتى لو كنت من القلائل الذين يعفيهم التنجيم من المعارضات. الخيار لن يكون لك، فحاول التنحّي والانسحاب من أي معركة أو مواجهة، وهذا لمصلحتك.

برج العذراء

ستجد أن الطريق مفتوح أمامك في أول يومين من هذا الأسبوع وستقوم بمبادرات مهمة جدًا. لا تهمل واجباتك أو تؤجلها، خاصًة أن الحظوظ تتراجع قليلاً اعتبارًا من السبت. يتم إلقاء اللوم عليك بسبب موقف ما، أو تضطر للتعامل مع حالة طارئة بين يومي السبت والاثنين، أو تخشى الإدانة أو الاتهام، وقد ترهق نفسك في إكمال المهام التي تراكمت مع مرور الوقت. تشعر بالراحة تجاه فكرة أو عرض أو حل بين يومي الثلاثاء والأربعاء.

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

تبرز بنجاح هائل بين يومي السبت والاثنين بفضل كوكب فينوس ومارس والقمر. أنت أمام ثلاثة أيام من الوعود الفلكية الهائلة. ستمارس نفوذك وتُظهر قوتك وتدخل ساحة معركة جديدة واثقًا من نفسك ومزودًا بالديناميكية والنشاط المثاليين. ستكون محظوظًا في مختلف المجالات المهنية، وستحقق نتائج مشجعة جدًا، لكن ابتعد عن التهور والانفعالات بين يومي الثلاثاء والأربعاء، لأن هذين اليومين معاكسان. لا تدع الغضب يسيطر عليك، ولا تستسلم لقدرتك الهائلة على المسامحة، ففي بعض الارتباكات في الحياة تحتاج إلى الإدانة والعقاب. 

سيعجبك أيضًا خوض تحليل شخصية: أول حرف من إسمك يكشف أهم سر في شخصيتك

برج العقرب 

ستكون هناك بعض التعديلات على بعض القرارات أو الإجراءات، وقد تكون على مستوى القوانين العامة بين يومي الخميس والجمعة، لكنها لا تأتي بالقدر الذي تحلم به. بحسب توقعات ماغي فرح المهنية تستاء من بعض الإجراءات، لكن حاول التكيف مع ما يفرض عليك بذكاء وحكمة وحكمة وثقة بنفسك، فالأمور ستتغير شيئًا فشيئًا. يجب التغلب على بعض الصعوبات وتجنب المواضيع أو السلوكيات غير المناسبة.

برج القوس

تواجه بعض العقبات، وقد يغير هذا الأسبوع اتجاهك أو يدفعك إلى اتخاذ قرارات جديدة لم تكن تتوقعها سابقًا. لكن لاحقًا، يتم إجراء ملاحظات مهمة أو العثور على علاجات لم تكن متوقعة، خاصًة بين يومي الثلاثاء والأربعاء. الملاحظات التي ستقدمها جديرة بالملاحظة وجذب الانتباه. قد يتحقق لك أمل الأسبوع المقبل أو قد تجد الحلول.

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

سوف يرتاح بالك بين يومي الخميس والجمعة. ستكتشف شيئًا جديدًا أو ينقل لك أحدهم خبرًا يطمئنك، وستتعامل بلباقة ودبلوماسية، وتنسجم مع بعض المحيط بين يومي السبت والاثنين، خاصًة وأنت تناقش مسألة مالية. بحسب توقعات ماغي فرح المهنية يلتقي كوكب فينوس مع مارس في برج الدلو مع ماركور، فتكون هذه الفترة دقيقة على المستوى العام. 

برج الدلو

احذر من صدام او خلاف أو مواجهة بين يومي الخميس والجمعة لأن هذين اليومين معاكسان قليلاً، لكن بشكل عام يكون الجو أفضل والأمور تتغير وتتبدل، خاصًة بين يومي السبت والاثنين. النجاح يتوج عملك وحتى العقبات التي قد تعترضك، تتغلب عليها وتقاوم وتثبت انك الاقوى. 

برج الحوت

تعدك الأفلاك بتحقيق نجاح أكبر بين يومي الخميس والجمعة. تجتمع الكواكب معًا لدعمك في مواقع مهمة جدًا. يلتقي كوكب أورانوس وجوبيتور في برج الثور مع القمر، وهذا وضع جيد بالنسبة لك، لكن ربما يتسبب هذا الطالع الفلكي في معاكسة مع كوكب مارس في برج الدلو، مما يولد بعض التنافر على المستوى العام أو يجبرك على الخضوع لمشيئة القدر أو تأجيل صفقة أو قرار أو ما شابه ذلك بسبب ظروف عامة.

اقرئي أيضًا حظوظك المهنية في شهر فبراير 2024 من ماغي فرح

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات