حظوظك المهنية في شهر فبراير 2024 من ماغي فرح

ماذا تحمل الأفلاك للأبراج في شهر فبراير من العام 2024؟ هل ستواصل مسيرتك المهنية وترسل لك الأفلاك أشعتها الإيجابية وترزقك السماء ما تتمناه وتجعلك تذهب بطموحاتك بعيدًا لتأتي النتائج متجاوبة مع تطلعاتك؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي حظوظك المهنية في شهر فبراير 2024 وفقًا لتوقعات ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج 

الصورة من  Pexels

هل ستمنح الأفلاك الأبراج فرصًا وحلولًا وحظوظًا نادرة وتحمل لهم أخبارًا سارة وجيدة في فبراير 2024 بحسب توقعات ماغي فرح؟

برج الحمل

تنضم الكواكب إلى برج الدلو ابتداءً من يوم 6 مع كوكب بلوتو وماركور وفينوس ما يعني أنك ستنتقل إلى حالة جيدة جدًا بعد فترة من مراوحة المكان. سوف تشعر بالارتياح لاجتماع الكواكب مع بلوتو المستقر في برجك لسنوات عديدة. يعزز هذا الوضع أمورك وينمي قدراتك بل ويخلصك من بعض المصاعب. ترى أن الأمور أصبحت أفضل وتشعر أن عافيتك أصبحت أقوى وصحتك تتحسن بشكل ملحوظ، كما تتلقى أخباراً سعيدة من بعض الجهات الفاعلة. قد تنخرط  في مؤسسات أو في مجموعات تجلب لك الطمأنينة وتواصل صعودك الناجح وتُحقق بعض الإنجازات التي تُسلّط عليك الضوء. تلتقط فرصاً تعزز إمكانياتك المادية وتجلب إليك الأرباح خاصًة من بعد دخول كوكب فينوس إلى منزلك الحادي عشر أي برج الدلو ويعدك بقطف ثمار جهودك فتتاح لك الفرص من خلال الحلفاء أو الأصدقاء لتعزيز وضعك المالي إلى وضع أفضل. تواكب الأحداث التي تساهم في تطوير أعمالك وتجعلك أكثر قدرة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع الخطط. يمكن أن نختصر هذا الشهر بكلمة تغييربحسب توقعات ماغي فرح المهنية. ربما حان الوقت لتتفاعل مع الأحداث وتنتقل إلى جديد بفضل مهارتك ومرونتك في التعامل مع الآخرين وإقناع من لم يقتنع بعد بوجهة نظرك أنك على حق. تتغير الأمور وتتوسع الآفاق وتصب في صالحك مجريات الأمور، وتحررك من بعض العقد التي تفاقمت. تنتصر على ذاتك وعلى أفكار لم تعد مفيدة وتختبر شيئًا جديدًا لأول مرة، خاصة في النصف الثاني من الشهر الذي يبدو واعدًا أكثر من نصفه الأول.

سيعجبك ايضًا معرفة ما الذي يمكن توقعه ماليًا عام 2024 وفقًا لبرجك 

برج الثور

يجب عليك التعامل بجدية مع تطورات هذا الشهر، واغتنام الفرصة المناسبة سريعاً إذا أتيحت لك، على الرغم من بعض الصعوبات التي قد تواجهها بسبب وجود العديد من الكواكب في فترات مختلفة في برج الدلو، وهو وضع معاكس لك. ستجد أن طريقك محفوف بالمخاطر اعتبارًا من اليوم السادس، وسوف تعترض طريقك بعض العوائق اعتبارًا من اليوم الرابع عشر، لكن قناعتك باتباع المسار هائلة. أورانوس والمشتري وزحل وساتورن يدعمونك. كل ما يحد من طموحاتك يقابله شيء جديد يحدث لصالحك. بشكل عام، أنت خائف من شيء جديد لا تعرفه جيدًا، ولا تتحمس إلّا لما مررت به. لسوء الحظ، أنت مجبر على التكيف مع الجديد. الكواكب التي تمر على برج الدلو تباعًا تجلب لك المفاجآت وتجبرك على الانفتاح على ما لم تتوقعه. كن منفتحًا على بعض الإجراءات التي يتخذها الآخرون. حاول الاستماع إلى بعض النصائح بهدوء. ستكون محظوظاً إذا بقيت إيجابيًا ومتفائلًا ووجدت أنه من مصلحتك تغيير بعض العادات وتعديل بعض القرارات. أما إذا رأيت فائدة في الانسحاب من منصب أو فرض إرادتك في المجال المهني واستعادة منصبك فيعتبر النصف الأول من الشهر مناسبًا لأن كوكبي المريخ والجدي يقدمان لك الدعم الكامل ويبشرانك في إنجاز تحققه. قد تضطر إلى كبح نفسك عن النفقات الإضافية وحرمان نفسك من بعض الأشياء. المهم هو فهم النمط الفلكي والتفاعل معه دون استياء. قد تنزعج من التفاهمات التي تستبعدك، أو ربما ينافسك أحد على منصب، لكن تحفظك في النصف الثاني من الشهر سيكون حكيمًا جدًا لإبعاد شبح المواجهات العقيمة عنك.

برج الجوزاء

تدعمك أربعة كواكب هذا الشهر؛ الشمس وماركور في النصف الأول، والزهرة والمريخ ابتداءً من النصف الثاني، حتى تكتمل الصورة الجيدة والواعدة بالنسبة لك حالياً. ستقترب من تحقيق أحلامك ومن بعض الأشخاص الذين يطمئنونك. تشجعك الأفلاك على القيام بمشاريع جديدة، والبحث عن حلول لمشاكل قديمة، وفتح بعض الأبواب لآفاق خارجية مع فريق تشعر بالراحة معه. لديك فرص كثيرة لتحقيق أهدافك، واستعداداتك كبيرة على الصعيدين الشخصي والمهني. تتواصل مع الآخرين بلباقة ودهاء، ويبدو أنك مرجع جيد لتقريب وجهات النظر خاصًة بين تاريخي 6 و23، مع ماركور في برج الدلو لتبدأ رحلة مميزة خلال هذه الفترة. وتزداد فرصها أكثر اعتباراً من تاريخ 14، عندما يدخل شهر مارس برج الدلو، فتتحقق بعض الأمنيات أو يستجيب لك القدر لإحياء مشروع غال على قلبك أو إطلاق جديد في هذه الفترة. ما يحدث قد يفاجئك أحيانًا، إذ تشغل منصبًا أو تتلقى أخبارًا جيدة عن منصب تحلم به، أو تسافر لملء فراغ شخص غائب، أو ربما تتلقى عرضًا مهمًا طالما حلمت به. مع القمر الجديد يوم 9 تشعر أن السماء تنقشع أمامك وتفتح أمامك اللقاءات والمفاوضات، خاصًة إذا كنت باحثًا علميًا أو كاتبًا. هناك رحلات كثيرة إلى أماكن أجنبية، أو تستعد لرحلة مهمة تسعى إليها من أجل اكتشاف أشياء جديدة وتوسيع آفاقك. مع مرور بعض الكواكب على برج الحوت، المطلوب منك أخذ بعض الحذر والتعامل مع بعض المشاكل الملحة دون تجاهلها. يجب أيضًا ألا تبدأ حربًا ضد أولئك الذين لا يشاركونك أفكارك. بل عليك مناقشة بعض الوعود والخطط والآراء الجديدة. قد تعرض إمكانيات لمعالجة مسألة محددة للغاية، وسيكون من مصلحتك جذب أولئك الذين يبحثون عن بدائل أو سلام مفقود.

الصورة من  Pexels

برج السرطان

تنقشع السماء قليلًا في هذا الشهر بعد فترة من المواجهات والجهود التي اضطررت لبذلها في الشهر الماضي معتمداً وسائل متنوعة لكسب المعارك. ما زال كوكب مارس في برج الجدي يُعاكسك قليلاً وكذلك فينوس، لكن إبتداءً من منتصف الشهر تقريباً تشعر بأنَّ الأمور صارت أكثر سلاسةً معك وأنَّك مرتاح أكثر للأجواء وتتناغم مع حولك، خاصةً وأن كوكب ماركور يترك برج الجدي وينتقل إلى الدلو، في تاريخ 6. تصبح الإمكانيات أكثر تنوعًا والآليات المعتمدة أكثر تقدمًا، وبذلك يكون أمامك العديد من الفرص والحلول لبعض المشاكل وتستفيد من التجارب السابقة التي يمكنك الاستفادة منها في بعض المهام الجديدة. المطلوب منك التريث والانتظار وعدم التسرع حتى لا تخيبك التطورات وتتقدم ببطء. قد يصطدم مشروع لك ببعض الآراء المختلفة أو بعض التناقضات، وقد تجد نفسك أمام موقف يتطلب قراراً نابعاً من قناعة راسخة بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. لكن الأمل لن يتلاشى أبدًا وتشعر أن هناك شيئًا جديدًا سيجعلك تتخلى عن بعض الاستثمارات عديمة الفائدة أو يزيل بعض العوائق من طريقك ويخرجك من وضعك المالي. ستثقل عليك ما لا تحتاجه بشكل عام، وهذا ينطبق على شؤونك المهنية والمالية. ربما تبحث عن التمويل لتحقيق بعض الأخبار الإبداعية وتجسيدها في عالم المال والأعمال، وقد تميل نحو الأنشطة التي تجدها مفيدة للغاية وتبحث عن معلومات جديدة لتكوين استراتيجية تجدها مناسبة. ستتاح لك فرص التحالف والاتفاق مع بعض المجموعات الناشطة، بشرط عدم الالتزام بالمبادئ والمعاهدات القانونية، بل المضي بخطى ثابتة دون تسرع.

برج الأسد

أنت على أبواب شهر يحمل الكثير من التحديات. تصبح على علم بمسؤولياتك الكثيرة هذا الشهر، مما يدعوك إلى تصفية الحسابات وتكثيف المشاورات وتجنب الفراغ وتفعيل قنوات التواصل. تتلقى معارضة الكواكب في برج الثور وبرج الدلو من الشمس وماركور والمريخ وبلوتون في برج الدلو إلى كوكب المشتري وأورانوس في برج الثور. هذا الطالع الفلكي ليس آمنا ولا يترك لك مجالًا للمناورات أو المخاطر التي تنذر بالأسوأ. لن تهدأ بسهولة، لكن مثابرتك ومواجهة الأمور بأعصاب هادئة هي أدوات توفر لك الطمأنينة، وتدعوك إلى الحذر، وتمنعك من المخاطرة في كل مرة تشعر فيها بالرغبة في ذلك. تتأرجح بين المواجهة والفتور وقد تصبر على بعض الظلم أو الافتراء. لا توحي الأفلاك بتطور أو تقدم بل تتركك الأحداث في حيرة وارتباك وعدم القدرة على اتخاذ القرار الصحيح. يعاني بعض مواليد برج الأسد من أزمة مالية أو دين مستحق أو مصاريف إضافية، لكن رغم ذلك تميل نحو التحديات والمواجهات التي لا تقوم على أسس في بعض الأحيان، وهذا قد يوقعك في مشاكل عميقة لا تحتاج إليها . المطلوب منك الهدوء والصبر وعدم المغامرة في أي مجال غير محسوب. الشمس في برج الدلو لا ترسل لك إشارات إيجابية، بل تخلق لك انعدام الثقة بالنفس. وقد يجعل الخصم على الجانب الآخر له تأثير أكبر على الأحداث. إذا كنت تريد النصيحة، فعليك أن ترفض تولي المهام الكبيرة وتتركها للآخرين. ربما تجبرك الظروف على التخلي عن مسؤوليتك في وضع حد لخلل يصيب مؤسستك أو عملك. كن مسالمًا وانتصر على الرغبة العارمة في إعلان المعارك. قد تضطر إلى إنكار حقيقة ما لتجنب إشعال الفتنة أو للتعامل مع الأزمة. لا تقل كلام جارح لأحد. عليك ألا تظهر أي ردود أفعال حتى تصل إلى أهدافك بسلام. قف بالمرصاد ممن يحاول توريطك في ذنب أو اتخاذ موقف يضرك.

تعرفي معنا على مواليد 4 أبراج ستغير مكان عملها في عام 2024

برج العذراء

إنه شهر العمل والإنتاج والرعاية الصحية. الكواكب تدعمك، خاصة برج الجدي في النصف الأول من الشهر. تكثر الاهتمامات والمشاريع، وتتاح لك العديد من الفرص المهنية، وتظهر اهتمامات وعروض جديدة إذا كنت تمتلك وظيفة. تتلقى عرضًا وتنفذ عملك بحماس وشغف. أنت تتخذ قرارات في مجال مهني دقيق، كما هو الحال في المجال الصحي الذي يهمك أو يهم أحد أفراد أسرتك. كوكب الزهرة وهو كوكب المال بالنسبة لك كما هو كوكب الحب بشكل عام، يتواجد في برج الجدي حتى اليوم الـ16 ويدل على الأرباح والاتفاقات المثمرة والإنتاجية المتميزة. قد تخرج عن نطاقك بتعاملك مع أمر جديد لم تتعامل معه من قبل، أو بتلقي عرض في هذا المجال يفاجئك في البداية، ثم تفهمه ببطء وتتحمس له. تحصل على ضمانات لاستمرارية العمل أو المشروع الذي بدأته أو تفكر في تنفيذه. ستتاح لك فرص كثيرة لتحقيق ما ترغب فيه، وربما تبحث عن شراكة هادفة، بدءًا من يوم 20 مع دخول الشمس إلى برج الحوت. يتحدث هذا الطالع أيضًا عن مشكلة تنشأ مع الشريك أو احتمال تفكك العلاقة وستكون النتيجة لصالحك. احذر من الأشخاص الذين يحاولون الحد من طموحاتك. ربما تركز على سد الفجوة واستخدام قدراتك الإبداعية لتقريب وجهات النظر لحماية اهتماماتك. ركز على التفاصيل وحاول استخدام حدسك لاتخاذ القرارات. تتعاون مع شخص ما في مشروع أو تستشير شخصًا ما بشأن القرار الذي يجب اتخاذه.

الصورة من  Pexels

برج الميزان

أمامك خطوات كثيرة وعليك أن تصل إليها حتى تعلن نجاحك. انتقل كوكب بلوتون من برج الجدي ليستقر في برج الدلو ويحررك من بعض العوائق والحواجز التي عانيت منها لفترات طويلة. تنتقل الشمس وماركور وفينوس إلى برج الدلو، مما يجعل هذا الشهر استثنائيًا بالنسبة لك. يربكك أحياناً، ومع انتقال الكواكب من برج الجدي، يجعلك مرتاحاً. الخبر الجيد أن أغلب الكواكب ينتقلون من برج الجدي إلى برج الدلو وليس العكس، مما يرفع معنوياتك ويحفزك على القيام بمبادرات فعّالة وترويج أفكار تعتقد أن جودتها مقيدة باعتبارات وتقاليد تزعجك. تتحرر من هذه القيود وتشعر بأنك انتقلت من فترة إلى أخرى وتحررت من القيود المهنية أو الاجتماعية التي أربكتك لفترة طويلة. أنت تكافح وتجتهد وتنجح بعد أن ظننت أن الحياة ربما لم تعد تستحق الاستمرار. افتح قلبك وذراعيك للفرص التي تلوح في الأفق من بعيد. كن داعمًا لنفسك ولا تطلب ذلك من أحد الآن. التطورات ستسهل عليك الأمور، والأحداث ستنصفك، وقد تضطر للتنازل عن شيء ما. لديك فرصة للبدء من جديد. هناك احتمالات كبيرة لإنتاج خاص جدًا. ومن الممكن أن تحصل على أرباح ومكاسب لم تكن تتوقعها، وتكون الفرص أوفر اعتبارًا من تاريخ 14. تحقيق رغبة أو تعيش أجواء ممتازة تحملها الأفلاك. قد تكون لديك مفاجأة محتملة في هذا الوقت، مثل استعادة حقك، أو شغل منصب تحلم به، أو قبول التغيير الذي يخلق أجواء رائعة. لا شك أنّ هناك عمل مطلوب منك ومهمة قد تكون صعبة، لكنك قادر على إنجازها والتواصل مع الجهات الفاعلة وتحقيق بعض الأهداف.

برج العقرب

إذا شعرت بالتعب والقلق هذا الشهر عليك بالراحة وعدم صراع القدر أو تحدي الظروف. عليك أيضًا أن تنتبه لصحتك وسلامتك، إذ أن ثلاثة كواكب في مواقع متقابلة تحذر من التهور وارتكاب الأخطاء والتعرض للمخاطر. الشمس في برج الدلو وماركور والمريخ وفينوس في مواقع حساسة للغاية بالنسبة لك وتتطلب أقصى الجهود للتعامل مع أمر مهني أو عائلي عاجل يثير بعض المشاعر. قد تضطر إلى بدء العلاج، أو في هذه الحالة، ستظهر مشكلات ومواقف حساسة تتطلب اهتمامًا دقيقًا وفحصًا متعمقًا وتدقيقًا. لكن هذه الأمور لا تستمر ويتم إيجاد الحلول رغم بعض الصعوبات. تنتقل الكواكب إلى برج الحوت نهاية الشهر، مما يخفف عنك بعض العدائية، ويخفف الضغط، ويدعم مشاريعك، ويساعدك على الصبر على بعض التطورات غير المتوقعة، ويخفف من معاناتك، ويوفر لك الفرص. نصيحة الفلك هي أن تحسب كل خطوة تخطوها، وأن هذا الارتباك يتطلب منك التزام الهدوء والعمل ببطء. ستحدث بعض الصدف لتساعدك، وسيجلب لك أحدهم أخبارًا مفيدة جدًا بحسب توقعات ماغي فرح المهنية.

تعرفي على 4 أبراج ستحل جميع مشاكلها المالية قبل نهاية الربع الأول من عام 2024

برج القوس

يعتبر هذا الشهر واعداً بالنسبة لك، تحمله الأجواء ويؤدي إلى تغييرات جدية. يتبع ما حدث الشهر الماضي ويجعلك تستلهم أفكارًا جيدة من تطورات وأحداث مفاجئة أحيانًا، رغم أن الجو العام يميل نحو بعض الفوضى وتضارب المصالح، خاصًة وأنّ بعض المشاكل المالية قد تبقى حاضرة ومتطلبة وتتضمن بعض النفقات والحذر دراسة العائدات. وجود الكواكب في برج الجدي يفرض عليك ذلك، خاصًة وأن كوكب فينوس في هذا البرج في النصف الأول يشرع قوانين مادية يجب على مواليد برج القوس الالتزام بها. تنشغل بأمور مختلفة، خاصًة في منتصف الشهر الذي تنتقل فيه الكواكب من برج الجدي إلى برج الدلو. ينتقل المريخ والزهرة إلى وضع مناسب لك، لكن في المقابل فإن وجودهما في برج الدلو يتحدث عن ثورات وانتفاضات عامة، كما يتحدث عن تطور تقنية معينة تؤثر بشكل كبير على حياتك المهنية. جدول أعمالك مليء بالمواعيد والمناقشات والاجتماعات والاستحقاقات، لذلك تبذل جهودًا مضاعفة لتحقيق أهدافك. ماركور في برج الدلو ابتداءً من اليوم السادس وحتى الثالث والعشرين يقترح أفكارًا مبتكرة والخروج من الرتابة نحو تبني ما لم يكن مسموحًا به سابقًا. يخوض بعض مواليد برج القوس مخاطر مالية، خاصًة أن هذا الشهر يوفر لهم قوة نفسية ممتازة، لكن عليهم الحذر من بعض الحسد والغيرة. ولحسن الحظ وجود المريخ وماركور والشمس وفينوس في برج الدلو، ويولدون لهم طاقة جيدة ومفيدة. تتخذ قرارات مالية مهمة جدًا، ويدعمك المقربون منك خلالها، وقد تقوم ببعض الزيارات أو التحركات التي تخدم عالمك الجديد. تخطط وتحقق رغباتك التنموية وتتجاوب معك الأفلاك وتولد الثقة في نفسك.

الصورة من  Pexels

برج الجدي 

الاحتمالات متناقضة في هذا الشهر وتتغير من الجيد إلى الأقل ومن الهدوء إلى بعض التوتر. الجدير بالذكر أن هذا الشهر يحمل معاكسة فلكية شديدة بين مواقع برج الثور والدلو حيث تكون الشمس وماركور والمريخ وفينوس وبلوتون في بعض الفترات في برج الدلو تتنافر مع أورانوس والمشتري المستقلين في برج الثور وهذا يولد أجواء دقيقة وبعض التوتر ويثير خلافات على المستوى العام وربما كوارث أو بعض الصدمات والمفاجآت التي يتحدث عنها الجميع مما قد يجعل العالم منشغلاً بالأحداث والاضطرابات. هذه المواقف تهمك بشكل مباشر، فإذا بدأ الشهر بوجود كوكب فينوس والمريخ وماركور في برجك، تنتقل هذه الكواكب إلى برج الدلو في النصف الثاني لتخلق هذه المعاكسة الشديدة. في بداية الشهر قد تشعر بالسلام لأن كوكب المشتري وأورانوس في برج الثور متوافقان معك، والكواكب الأخرى في برجك تقوي عزيمتك وإرادتك، فتثابر على متابعة المسار دون تردد. يمكنك أن تتفاءل وتتحدى كل الصعوبات، حيث أن هذه الأجواء تجلب لك أرباحاً مالية وكذلك بعض الحظ مع انسجام زحل والمشتري في برج الثور، ما يعني مصادفات جيدة تجعلك في المكان المناسب في الوقت المناسب. تشير حركة الكواكب إلى برج الدلو بدءًا من اليوم السادس ثم في اليوم الرابع عشر والسابع عشر إلى بعض الانقلابات. تحدث تغييرات لا يمكن تجنبها وتولد تحديات غير متوقعة. على الرغم من أن أحلامك تظل محمية من التأثيرات الأخرى، إلا أن حماسك يتضاءل تدريجياً، وتشعر بالعرقلة. تتركز الأمور على مشكلة مالية، وتضطر للتعامل مع مشكلة سابقة، أو قد تندم على مواقف أو قرارات اتخذتها في الماضي.

برج الدلو

تغازلك الأفلاك في هذا الشهر وتُطيب خاطرك. تدعوك إلى العمل بثقة كبيرة من بعد ما اكتسبت الخبرة المطلوبة لشقّ طريقك بنجاح وتشجعك على التفكير العميق والعثور على إجابات لكل سؤال يتم طرحه بخصوص المشروع الذي تريد تنفيذه. الحظ يدعمك في كل مساعيك. أما المشاكل والصعوبات المالية التي قد تطرأ في الأيام الأولى من هذا الشهر أو في الأسبوع الأول، فإنها ستثير بعض التوتر، لكن العلاج سيأتي سريعاً بشرط أن تحل الأمور بهدوء ودون تسرع. أنت عفوي وسريع الانفعال وتريد إنجاز كل شيء في غمضة عين، لكن ما يحدث الآن يدعوك إلى التريث والانتظار للنصف الثاني من الشهر الذي يجمع ماركور والمريخ والشمس في برجك مع بلوتون، مبشرين شيئًا جديدًا، ويطردان ما كان يشكل حاجزًا أمامك، وينقلك إلى زمن آخر من الثقة بالنفس. التكيف مع الظروف ضمن بيئة حاضنة تبعد شبح الضائقة المالية أو الاقتصادية. تسعى إلى تطبيع العلاقة مع خصومك والخروج من حالة العداء التي سببت لك القلق في الماضي. تخرج من الظل لتعلن نجاحك، وتطرح خططك على الملأ، وتعلن عن أفكارك ومشاريعك دون تردد. هذا الشهر هو شهرك بشكل عام، وهذا العام سيتضاعف حظك خلاله. ستحقق ما تريد وتنفتح على آفاق جديدة وتتوصل إلى قرارات مهمة، فالكواكب السريعة في برجك تحبط أي عملية سيئة ضدك. تأتي إلى المقدمة، وتفرض إرادتك، وتحقق هدفًا طالما سعيت من أجله، وتتحدى كل الصعوبات.

برج الحوت

تدفعك أحداث هذا الشهر إلى اغتنام الفرص عندما تتاح لك ودون إضاعة الوقت. وجود العديد من الكواكب في برج الدلو يشدك للوراء لتسوية ما تركته عالقًا أو معالجة بعض الثغرات التي لم تنتبه لها أو التي صرفت انتباهك عنها في مشاريعك وأهدافك. الأحلام تأخذك بعيدًا وخيالك مليء بالأفكار والانطباعات والأحلام الغريبة، خاصًة بين اليوم السادس والثالث والعشرين، وكأنك تغوص في عالم آخر في شيء لا يمكنك رؤيته أو لمسه. الماضي أيضاً يتدخل في اختياراتك الآن، لكن الجو العام جيد وإيجابي. يلتقي المريخ وفينوس في برج الجدي ويدفعانك للتصرف بشكل عملي والتوجه لبعض المواضيع بثقة وإصرار وحسم. تجرأ على قول ما كنت متحفظًا عنه وتُبرهن عن كفاءتك. تحرص على إعطاء صورة جيدة عن نفسك لبعض المسؤولين أو الرؤساء، ومظهرك مهم وأدائك ممتاز. أنت تساهم في تعزيز أمر مالي لمؤسسة تعمل معها وتمضي قدمًا دون أن تشتت انتباهك بعض التفاهات التي يحاول الآخرون جرك إليها. الكواكب التي تنتقل إلى برج الدلو في النصف الثاني من الشهر مع بلوتو تشعرك بالضياع أو الفراغ في بعض الأحيان، أو تولد بعد حيرة وسوء تفاهم مع بيئة تحاول التشكيك أو استدراجك لبعض الأسرار. تدخل الشمس برجك يوم 20 فيزداد نشاطك وقد تجد حلولًا لمشاكلك.

اقرئي أيضًا 4 أبراج هي الأكثر تردداً في قراراتها

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب  

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات