فساتين حمل باللون الأحمر للمرأة الحامل في يوم الحب من وحي النجمات والفاشينيستات

تعتمد الكثير من النجمات والفاشينيستات الحوامل فساتين باللون الأحمر تناسب حملهن والكثير من السيدات اللاتي ينتظرن مواليدهن، كما ان هذه الاطلالات تناسب المرأة الحامل في يوم الحب، تعالوا نستعرض أجمل فساتين حمل باللون الاحمر من وحي النجمات والفاشينيستات.

رحمة رياض

على طريقة النجمة العراقية رحمة رياض التي ما زالت تنتظر مولودها الاول، يمكن اعتماد هذا الفستان الأحمر اللون في فترة الحمل بيوم الحب مع الوردة الحمراء على الصدر.

جيسكا عازار

الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار اعتمدت في فترة حملها الاول هذه الاطلالة الحمراء اللون التي برزت بطنها في الحمل وتناسب المرأة الحامل في يوم الحب.

اليس عبد العزيز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alice (@aliceabdelaziz)

ومن اختيار الفاشينيستا اليس عبد العزيز يمكن اعتماد هذا الفستان الأنيق باللون الأحمر في يوم الحب للمرأة الحامل والتي يبرز اناقتك ورقي اختيارك.

حنين الصيفي

وإذا كنت من السيدات المحجبات الحوامل، يمكن اختيار هذه الاطلالة الأنيقة باللون الأحمر مع الحجاب الأسود من وحي الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي.

أجمل إطلالات طقم للأم وابنتها ليوم الحب من وحي النجمات والفاشينيستات

عبير سندر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kali O'Neill (@abeer.sinder)

ولاطلالة ناعمة وسبور في يوم الحب اعتمدت في فترة حملك هذا الفستان الأحمر الناعم من وحي الفاشينيستا عبير سندر.

فوز الفهد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

ولمحبات الفساتين الموردة بالأحمر في يوم الحب خلال فترة الحمل، اعتمدي هذا الفستان الناعم لحملك من وحي الفاشينيستا فوز الفهد.

ريما فقيه

كما ان اطلالة ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه تناسب المرأة الحامل في يوم الحب بلونها الأحمر وتصميمها العصري.

بعد إعلانها عن نوع مولودها...هذه أجمل إطلالات رحمة رياض في حملها الأول

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل