أجمل إطلالات طقم للأم وابنتها ليوم الحب من وحي النجمات والفاشينيستات

تختار النجمات العرب تنسيق ملابس باللون الاحمر مع بناتهن في كثير من الأوقات، حيث يمكن للكثير من الامهات أن تستوحي من طريقة تنسيق النجمات والفاشينيستات أطقم باللون الاحمر مع بناتهن في يوم الحب لتكوني وابنتك بكامل الاناقة والجمال، وهنا نستعرض لك أبرز اطلالات طقم أم وطفل ليوم الحب من وحي النجمات وبناتهن.

كارن وازن وبناتها

الفاشينيستا كارن وازن وبناتها التوأم تألقن بإطلالات باللون الاحمر تناسب يوم الحب، حيث اختارت لهما اطلالة بالاحمر متناغمة بالكنزة الحمراء المنقطة مع التنورة الحمراء.

مهيرة عبد العزيز وابنتها

وعلى طريقة النجمة مهيرة عبد العزيز وابنتها يمكن اعتماد هذه الاطلالة المتناسقة باللون الأحمر، حيث ارتدت فستان احمر مطرز ونسقت مع ابنتها فستان مخمل باللون الاحمر ايضًا.

الفاشينيستا سهى وابنتها 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)

واذا كنت من محبات ذوق الفاشينيتسا سهى، ما رأيك ان تعتمدي اطلالة مماثلة بالطقم الأحمر بستايل البيجاما المزين بالريش على أطراف الاكمام والبنطال، ونسقت مع ابنتها اطلالة الفستان من نفس اللون.

اطلالات متناغمة بين الفاشينيستات والنجمات وبناتهن

كارول سماحة وابنتها

ومن تفضل تنسيق اطلالتها في يوم الحب مع اطلالة ابنتها، اختاري البليزر الأحمر مع فستان ناعم لابنتك باللون نفسه في يوم الحب على طريقة النجمة كارول سماحة وابنتها.

جيني اسبر وابنتها

كما انه يمكن اختيار اطلالة كاجوال مع ابنتك في يوم الحب على طريقة النجمة جيني اسبر وابنتها، وهنا اختارت اطلالة البومبر جاكيت باللونين الابيض والاحمر مع سويت بانت باللون الابيض.

مي سليم وابنتها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

ومن تفضل اطلالة ناعمة باللون الأحمر لابنتها مع اختيار اطلالة سوداء لك، يمكن اعتماد اطلالة النجمة مي سليم وابنتها في يوم الحب.

داليا مبارك وبناتها

ويمكن ان تتألقي في يوم الحب مع بناتك على طريقة النجمة داليا مبارك وبناتها حيث اختارت أن تنسق اطلالتها مع بناتها بارتداء فساتين باللون الأحمر ناعمة وبسيطة التصميم.

شاهدوا إطلالات حوامل عصرية وأنيقة من وحي أليس عبد العزيز
 

أضف تعليقا