في ذكرى ميلادها...أحلام ملكة الصيحات الجمالية الجريئة

تحتفل النجمة الإماراتية أحلام اليوم 13 شباط – فبراير بذكرى ميلادها الـ56، وهي ملكة بإطلالاتها الأنيقة التي تميزها عن غيرها من النجمات العرب لا سيما اطلالاتها الجمالية التي تتسم بالفخامة والرقي والتنوع في كل اطلالة تظهر بها من مكياج وتسريحات شعر تأسر القلوب دائماً، نستعرضها لكم في صور لمناسبة ميلادها.

إطلالات أحلام الجمالية فخمة وراقية

من الواضح أن النجمة أحلام أيقونة في الجمال بإختياراتها الجريئة في مكياجها الذي تختاره بأسلوب يبرز ملامحها الجمالية وتسريحات شعرها التي تواكب الموضة فيها.


فهي تعتمد المكياج القوي الذي يبرز عينيها الصغيرتين من خلال الآيلاينر المذنب أو مكياج العيون السموكي مع كحل العينين والرموش الاصطناعية والعدسات الملونة التي تعطي حجماً أكبر للعين.


كما أن ألوان ظلال العيون التي تختارها أحلام تنسقها مع كل اطلالة تعتمدها، حيث اعتمدت هنا المكياج الوردي الناعم مع تحديد العين وأحمر الشفاه الناعم.


وأحياناً تختار أحلام إطلالات جمالية تلفت الأنظار وتكون حديث الاعلام كهذه الاطلالة التي اختارتها بالشعر الكاريه القصير والمكياج السموكي الجريء.


وتحمل أحلام لقب الملكة عن جدارة بسبب اختياراتها الراقية والفخمة في تسريحات شعرها ومكياجها، وقد اعتمدت هنا الشعر الكيرلي القصير والمكياج السموكي مع احمر الشفاه الزهري.

ما رأيك هنا قراءة المزيد عن كيف أصبحت أحلام من أجمل نجمات الخليج؟


وفي هذه الاطلالة السوداء التي ظهرت بها أحلام، نسقت معها تسريحة شعر ناعمة بالكاريه القصير مع مكياج راقي وهادىء بدت فيه أصغر سناً وأكثر شباباً.


وبهذه الإطلالة الجمالية الأخرى بدت أحلام في غاية الرقي بتسريحة شعرها الويفي ومكياجها السموكي الذي ارتكزت فيه على الآيلاينر المذنب وظلال العيون القاتم.


أما في هذه الاطلالة الجمالية لها نرى أحلام تعتمد الشعر الكيرلي الطويل والكثيف مع المكياج البرونزي الذي يليق بإطلالتها الذهبية الفخمة والأنيقة.


وفي يوم الـتأسيس في السعودية، تألقت أحلام بهذه الاطلالة الجمالية الفخمة من خلال مكياجها السموكي الملفت وتسريحة شعرها الويفي الراقية.


وفي احدى حفلاتها التي أقامتها في دبي، اختارت أحلام مكياج ناعم يليق على اطلالتها الزرقاء اللون، حيث اختارت ظلال العيون المذنب الأزرق مع أحمر الشفاه الزهري.


ومن اجمل اطلالات أحلام الجمالية التي اعتمدتها والتي بدت فيها أكثر شباباً هذا المكياج الزهري الناعم مع تسريحة الشعر المنسدلة.

قد يعجبك ايضًا كم عملية تجميل أجرت أحلام؟

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات