الأمور تنقلب على بيلين في الحلقة 47 من مسلسل «الطائر الرفراف»

فريد، الذي لا يريد أن يصدق أن الطفل من سارتر، يحاول معرفة الحقيقة من بيلين من أجل إزالة شكوكه. وفي الحلقة 47 من مسلسل «الطائر الرفراف» سيران، التي لا ترغب في رؤية بيلين، التي تستعد لولادة طفلها، تتعرض لمثل هذا الضغط، ولا تزال تحاول دعمها رغم كل ما حدث.
 بعد إجبارها على قبول شروط والدها في أن تنسى مارت ولا تعود له أبدًا وتقابل شاب أخر من عائلة مرموقة مقابل سحب شكواه، تشعر سيران بأنها عالقة في طريق مسدود، أثناء انتظار الأخبار السارة من كاظم لاستعادة حريته، يواجه أورهان مشكلة كبيرة في السجن. ف
سونا مازالت غير مستقرة نفسيًا وعاطفيًا وتخبيء حلم احتفظت به في أعماق قلبها. بينما يثير سارتر، الذي يعتقد أن الطفل قد يكون طفله، المشكلة مع هالس آغا، يبدأ هذا التطور عملية حاسمة لبيلين وطفلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Star TV (@startv)


الحلقة السابقة:


في حين أن القبض على أورهان في اللحظة الأخيرة يخلق دمارًا كبيرًا للأب والابن، فإن فريد، وهو حزين جدًا وغاضب، يتمرد على سيران لفعلها ذلك.
وفي الحلقة 56 من «الطائر الرفراف» بعد علمه بما حدث، يتحدث هالص آغا بقسوة أكثر من أي وقت مضى ويخبر أورهان أنه يجب عليه دفع ثمن عدم مسؤوليته. وتشعر بيلين، التي أصيبت بالذعر من وصول سيرتر، بأنها محاصرة رغم أنها تتجاهل أسئلة والدتها المستمرة. 
فريد، الذي يبحث عن طريقة لإنقاذ والده من السجن، يدرك أن الطريقة الوحيدة هي إقناع كاظم بسحب شكواه. سيران، غير سعيدة بالأحداث ومنزعجة من وضع فريد، تضطر إلى قبول شروط كاظم مقابل سحب شكواها. بينما يهاجم سيرتر، الذي يعتقد أن الطفل هو طفله، بيلين، يصاب فريد وسيران بالصدمة عندما يعلمان بهذا التطور الذي يمكن أن يغير كل شيء.


قصة مسلسل طائر الرفراف:
 


تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

 

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أحداث تخطف الأنفاس في إعلان «الطائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية