آخرها حقيبة تحمل صورته .. طرق  تعبير إيمي سمير غانم عن حبها لوالدها

تحرص الفنانة إيمي سمير غانم دائمًا في المهرجانات والمناسبات الهامة إلى استحضار روح والدها ووالداتها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، سواء بارتداء تيشيرت مرسوم عليه أحد شخصياته التي جسدها، أو صورة له لتذكر جمهورها به، وتثبت لمحبيه ومتابيعها أن والدها ما زال عالقًا في ذهنها لا يغيب عنها أبدًا.

حقيبة إيمي سمير غانم بصورة والدها 

وكان آخر طرق إيمي سمير غانم للتعبير عن حبها لوالدها الفنان الراحل سمير غانم،  خلال حضورها ندوة على هامش فعاليات الدورة الـ13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية برفقة زوجها حسن الرداد، وظهرت إيمي خلال الندوة بإطلالة كاجوال وكان الملفت هو حملها لحقيبة مطبوع عليها صورة والدها الراحل سمير غانم.

وهو الأمر الذي تفاعل معه كل محبي عائلة سمير غانم وتمنوا النجاح الدائم لإيمي ودنيا أبناء الراحل، كما تقدموا بالدعاء لروح سمير غانم وزوجته القديرة دلال عبد العزيز.

طرق تعبير إيمي سمير غانم حبها لوالدها

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعبر بها إيمي سمير غانم عن حبها لوالديها، فهمي دائمًا تنشر لهم الصور من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الأجتماعي، وتطلب لهما الدعاء.

وكانت نشرت إيمي سمير غانم حقيبة كبيرة مرسوم عليها صورة والدها بجانب والدتها معبرة بذلك عن حبها المستمر لهما.

كما ارتدت من قبل في إحدى أعياد الميلاد تيشيرت يحمل صورة الشخصية الشهيرة "فطوطة" التي جسدها والدها سمير غانم وحازت على إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور على مستوى الوطن العربي بأكمله.

تكريم إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد

وكانت إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد قد تم تكريمهما ضمن فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، المقرر أن تستمر فعالياته حتى 14 فبراير الجاري.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تطلب من أنغام أهداء أحد أغانيها لنجم .. وردها مفاجأة ؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب