في شهر الحب.. هذه أبرز قصص الحب التي جمعت النجوم الأتراك

ارتبط بعض النجوم الأتراك عاطفياً وشكلوا أهم الثنائيات الرومانسية في الوسط الفني التركي بعد قصص حب قوية جمعت بينهم وقرروا الارتباط الأبدي وبعضهم ما زال يعيش أجمل الأوقات الزوجية والحياة العاطفية، ولمناسبة يوم الحب نستعرض أبرز قصص الحب التي جمعت النجوم الأتراك.

هازال كايا وعلي أتاي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)

النجمة التركية هازال كايا تزوجت من المخرج التركي علي أتاي، وبالرغم من فارق السن بينهما فمها يعيشان علاقة زوجية مميزة تكللت بإنجاب ولدين.

خالد آرغنش وبيرغوزار كوريل

الثنائي التركي خالد آرغنش وزوجته بيرغوزار كوريل أيضاً من أكثر الثنائيات الرومنسية التركية نجاحاً في زواجهما، ولديهما أطفال وما زالا مرتبطان ويعيشان أجمل أيام حياتهما.

بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين

النجمان بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان أشهر ثنائيات النجوم في تركيا، تزوجا بعد علاقة حب استمرت سنوات طويلة ولديهما ولدين.

قد يهمك ايضا الاطلاع على هؤلاء النجوم الأتراك من أصول عربية

بيرين سات وزوجها كينان دوغلو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat)

النجمة التركية بيرين سات تزوجت من المطرب التركي كنعان دوغلو عام 2014 بعد قصة حب قوية جمعت بينهما واعتبرا من أكثر ثنائيات الوسط الفني التركي رومانسية.

كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sinem Kobal (@sinemkobal)

الثنائي التركي كينان أميرزالي أوغلو وزوجته سينام كوبال هما الأكثر رومانسية منذ زواجهما الى اليوم وقد جمعت بينهما قصة حب قوية لا زالت حتى اليوم وهما الاكثر رومانسية بين الثنائيات التركية.

باريش اردوتش وجوبسي اوزاي

 

النجم التركي الوسيم باريش اردوش تزوج من الممثلة التركية جوبسي اوزاي بعد قصة حب قوية بينهما، حيث تعارفا على بعضهما في كواليس تصوير الفيلم الكوميدي "داليها" عام 2014 وبدأت علاقتها في كواليس التصوير، وبالرغم من الكثير من الانتقادات لقصة حبهما، إلا أنهما كللا قصة حبهما بالزواج وأنجبا طفل، ويعيشان حياة سعيدة معًا.

شاهدوا صور النجوم الأتراك وأشقائهم التوائم.. تعرفوا عليهم

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية