تفاصيل تعاون دياب في فيلم سعيد الحظ

أعلنت المنتجة الاء لاشين، عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات الانستجرام عن تعاقدها علي فيلم جديد يحمل اسم "سعيد الحظ" مع الفنان دياب والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي ويعد التعاون الثاني لشركة "ah media production " مع دياب بعد نجاح هروني بوس.

أحدث أعمال الاء لاشين

وكانت آخر أعمال الاء لاشين هو تعاونها مع الفنان محمد دياب في طرح أغنية "هروني بوس"، و"هروني بوس" من كلمات محمد النجار وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

يذكر أن آخر أعمال المنتجة الاء لاشين فيلم "التجربة المكسيكية" وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدي.

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد حافظ، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب، وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي.

كما تستعد الاء لاشين لطرح فيلم "اللعب مع العيال" والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، ويشاركه البطولة أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة. 

آخر أعمال دياب

يذكر أن آخر أعمال دياب الدرامية مسلسل تحت الوصاية  الذي عرض في رمضان ٢٠٢٣.

مسلسل “تحت الوصاية” يشارك في بطولته مع منى زكي كل من  نسرين أمين، ثراء جبيل، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون من 15 حلقة.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول امرأة تعول أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد، وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرأ أيضًا رانيا يوسف تجسد دور راقصة في مسلسل "جريمة منتصف الليل"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب