عمرو دياب يعترف بعفوية غنائه Play Back في حفل الـ Joy Awards

اختتم الفنان عمرو دياب حفل Joy Awards وقدم أغنية "خلينا ننبسط"، وذلك على خشبة مسرح أبوبكر الشدي بالسعودية، وسط حضور كبير من نجوم الوطن العربي والعالم وتفاعلهم، وقدم الحفل كارمن بصيبص ووسام بريدي.

عمرو دياب يعترف بعفوية غنائه Play Back

حيث كان دخول الهضبة عمرو دياب مفاجأة مبهرة لجميع الحاضرين، ووسط أجواء حماسية ورقص النجوم غنى عمرو دياب أغنيته الشهيرة "خلينا ننبسط".

وبعد الأنتهاء من الغناء عبر عمرو دياب عن سعادته وسط الحضور قائلًا : " أنا مبسوط أوي وسطكم .. سامحوني مش بعرف اتكلم كتير بعرف أغني بس"، كما القى التحية والعناق مع المستشار تركى آل الشيخ قائلًا :" خلوني بس اسلم على أخويا المستشار" .

كما مازح الحضور من بينهم الإعلامي عمرو أديب قائلًا :" أنا خسيت احسدني تاني".

كما ألقى كلمة عفوية اعترف فيها انه غنى Play Back، وأشار إلى أنه يفضل الغناء على الكلام لكنه استغل الموقف لتقديم الشكر للمستشار وكل القيمين على الحفل.

تصريح عمرو دياب الذي لا يحب الكلام والتصريحات الاعلامية تصدر الترند اذ اشاد الجمهور بعفويته واحترم ذكاء المشاهد الذي كان سيستطيع أن يدرك انه غنى عبر تقنية الـ Playback ولم يدعي أنه غنى مباشرة.

حفل joy awards

وانطلق في الرياض حفل Joy Awards 2024، حيث كرمت الهيئة العامة للترفيه النجوم والأعمال التي صنعت علامة فارقة في عالم الترفيه في 2023 من الوطن العربي والعالم، كما تخلل الحفل عروض فنية ومفاجآت مثيرة، في أمسية ساحرة من أمسيات موسم الرياض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على وسط أجواء حماسية ورقص النجوم .. عمرو دياب مفاجأة ختام joy awards  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب