لهذا السبب رفض سيد رجب التعاون مع يوسف شاهين

كشف الفنان سيد رجب  خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM"  أنه كان سيشارك في فيلم "المهاجر" لكنه اعتذر عن عدم المشاركة ورفض الدور قبل التصوير.

سر رفض سيد رجب 

بدأ سيد رجب كلامه قائلًا "سنة 1993 عملت فيلم مع خالد الحجر دور صغير مشهدين أو 3 بعدها كنت بعمل مسرحية أستاذ يوسف شاهين وأستاذ خالد يوسف شافوا المسرحية، ويوسف شاهين اتفق معايا على دور في فيلم "المهاجر" لكن محصلش نصيب ومشتغلتش فيه".

أضاف "مختلفناش أنا اللي فكرت غلط ودلوقتي لو جالي دور مشهد واحد في فيلم مع مخرج عظيم هروح عشان اتعلم لكن أنا وقتها كنت صغير ومش فاهم، كنت وقتها رايح سويسرا بنعرض المسرحية في مهرجان زيورخ، وقالي لما ترجع نبدأ نعمل البروفات، ولما رجعت حد كلمني من المكتب لقيت سيناريو جديد ولقيت الدور بقى نصه أو ربعه وقلت مش دا الدور اللي أعمله ومينفعش أنا جاي على دور معين ودا دور ممكن أي حد يعمله واعتذرت".

آخر أعمال سيد رجب 

يذكر ان يعرض لسيد رجب في دور العرض السينمائية فيلم "ليلة العيد".

فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث "ليلة العيد" في إطار اجتماعى حول تعرض المرأة للقهر من خلال معاناة عدة سيدات يواجهن عدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا قبل ساعات من عرضه ... سيد رجب يكشف عن سبب حماسه لفيلم "The Goat" ويكشف عن ملامح شخصيته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب