هذه الأبراج تعشق الهدايا وتحب تلقيها خاصة في يوم الحب

تُقدر بعض الأبراج الكلمات التي تأتي من القلب، وهناك من لا يثق إلا في الأفعال ويتوقون إلى الهدايا كدليل على المودة. يجدون العطاء بنفس القدر من المتعة مثل تلقيه. بالنسبة لهم فإنّ لغة حبهم هي الهدايا ويشعرون بالسعادة عندما يحصلون عليها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج الذين يحبون تلقي الهدايا في يوم الحب 2024، بالإضافة إلى خصائصهم وتفضيلاتهم الفريدة لاختيار هدية تتناسب بعمق مع شخصيتهم.

أبراج تحب الهدايا

الصورة من Freepik 

مواليد هذه الأبراج لا يريدون الاهتمام فحسب، بل يريدون المزيد وتعتبر الهدايا بالنسبة لهم هي الطريقة الأفضل للتعبير عن الحب وتلقيه من الشريك في يوم الحب 2024. 

برج الحمل 

لا يقتنع مولود الحمل بفكرة أن الحب والرومانسية يأتيان مجانًا؛ هناك تبادل للجهود في هذا المزيج، وهذا يعني أنه إذا كنت تحبه، فتوقع أن يتم الحكم عليك من خلال جودة الهدايا التي تقدمها له. يشتهر بروح المغامرة والشخصية الديناميكية، ويقدر الهدايا التي تعكس طبيعته النشطة. فكر في مفاجأته في يوم الحب 2024 بمعدات تمرين عالية الجودة لدعم أسلوب حياته النشط. 

تعرفي معنا على التوقعات الشهرية لبرج الحمل للعام 2024

برج الثور 

يدور برج الثور حول الجمال والرفاهية، ولا يوجد شيء يحبه أكثر من إعطاء وتلقي الأشياء الجميلة والهدايا. إذا كنت تريد رؤية مولود الثور في أسعد لحظاته، فامنحه الورود والهدايا الفاخرة والهدايا المصنوعة يدويًا أو تدليله بيوم منتجع صحي فاخر. 

برج الجوزاء 

يفضل مولود الجوزاء الهدايا على المودة. إذا كنت على علاقة معه، فمن المحتمل أنك تعلم بالفعل أنه ليس الشخص الأكثر حنانًا. إذا كنت تريد أن تفوز بقلبه وتجعله في غاية البهجة والسعادة، فامنحه هدية. يُعرف بسرعة ذكاءه وفضوله وحبه للتواصل. قم بتغذية عقله بكتب مؤلفيه المفضلين أو تذاكر لحضور محاضرة أو عرض كوميدي مثير للتفكير. تعد الأدوات والملحقات التقنية التي تعمل على تحسين الاتصال، مثل الساعة الذكية أو سماعات الرأس اللاسلكية، من الخيارات الممتازة أيضًا في يوم الحب 2024

برج الأسد

قد تظن أن مولود الأسد المتسامح يحب تقديم الهدايا فقط، لكن هذا البرج الناري يستمتع أيضًا بالتلقّي بنفس القدر. يريد ببساطة أن يحب وأن يُحَب في المقابل. إذا كنت تحبه بالفعل، فأنت تعلم أن الأمر يستحق وقتك. لكن افعل لنفسك معروفًا واغمره بالهدايا. لن يقدر مجهودك فحسب، بل سيكافئك بحياة من الولاء والعشق. 

اكتشفي هل برج الأسد محظوظ بحسب التوقعات الشهرية للعام 2024؟

برج الميزان 

ينجذب مولود الميزان إلى الجمال والانسجام والعلاقات الاجتماعية. يعيش أيضًا لإرضاء الآخرين، وسيفعل أي شيء تقريبًا لإسعاد الأشخاص من حوله. يحب الحصول على الهدايا وعدم تقديمها أبدًا. يمكنك مفاجئته بتذاكر لحضور حدث ثقافي، مثل عرض مسرحي أو معرض فني، حيث يمكنه الاستمتاع بأحاسيسه الفنية. يمكن تدليله أيضًا بمنتجات العناية بالبشرة الفاخرة أو إجازة رومانسية إلى وجهة خلابة. 

برج الحوت 

يتميز مولود الحوت بطبيعته الرومانسية ودائمًا يقدم الهدايا ويشارك الحب، ولا يمانع في الرد بالمثل على الإطلاق. امنحه هدية في يوم الحب 2024 وستحصل على ثلاث هدايا في المقابل. يصبح مجنونًا بشكل إيجابي عندما يتم تقديم الهدايا له، خاصًة تلك الرائعة والمكلفة التي تقول إن الشخص الآخر أنفق حقًا عليها مع رسائل الحب المكتوبة بخط اليد أو الأعمال الفنية الشخصية. 

اقرئي أيضًا كيف هي حظوظ برج الحوت في عام 2024 بحسب التوقعات الشهرية

المصدر: astropush

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات