الأمير هاري يصل إلى بريطانيا للاطمئنان على صحة والده.. ماذا عن ميغان؟

نقلت الصحف البريطانية خبرًا عاجلاً عن وصول الأمير هاري إلى بريطانيا من أجل زيارة والده والإطمئنان على صحته. حيث أفادت تقارير بأن الأمير هاري وصل إلى مطار هيثرو ظهر اليوم، بعد أن شوهد وهو متجه إلى المطار في لوس أنجليس وسط أنباء عن فيضانات وعواصف أخرت موعد إقلاع الطائرة.
وبحسب التقارير فإن الامير هاري سافر بمفرده إلى بريطانيا من دون زوجته ميغان ماركل أو ولديه الأمير أرتشي والأمير ليليبيت. وأنه اتخذ هذا القرار بعد أن اتصل به والده ليخبره بشكل شخصي عن إصابته بالسرطان في محادثة وصفت بالحميمة بين الأب وابنه. 


وقد تساءلت الصحف عن المكان الذي سيقيم فيه هاري أثناء زيارته إلى بريطانيا. حيث أن الأمير يحتاج إلى إذن رسمي للبقاء في أحد المساكن الملكية عندما يزور البلاد، وإلا سيضطر للإقامة في فندق كما حصل العام الماضي عندما حضر للمشاركة في احتفال خيري ولم يسمح له بالإقامة في أحد القصور. 
ليس هذا فحسب بل إنه لم يلتق بوالده خلال تلك الزيارة بسبب تضارب في المواعيد كما قالت الصحف. 
كما اعتبرت الصحف أن موقف ميغان ماركل دوقة ساسكس غير مقبول وأنه سيتسبب في كره البريطانيين لها، لأنها لم تسارع إلى الوقوف بجوار حماها الملك في مرضه. إذ أنهم يعتبرون أن كل تصرفات ميغان تحت المجهر وفي حال لم تظهر الدعم الكامل لزوجها ووالده في هذه الفترة فإن الشعب البريطاني لن يغفر لها. 
وإلى الآن لم يفهم لم بقيت ميغان في أميركا، ولم يتم الإعلان عما إذا كانت ستلتحق بزوجها فيما بعد أم أنها ستظل في أميركا. 

للمزيد من أخبار الأمير هاري اقرئي ترامب يهاجم ميغان ماركل و الأمير هاري في الذكرى الأولى لوفاة الملكة إليزابيث

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم