جان يمان يشارك خطته لفقدان 10 كيلو في 30 يوم

الممثل الشهير جان يامان، الذي يواصل مسيرته في إيطاليا، نشر صورة له وهو يفقد وزنه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، ورغم ابتعاده عن الوسط الفني سواء في تركيا أو بإيطاليا لفترة طويلة، ولكنه يواصل مشاركة تفاصيل من حياته الشخصية على إنستجرام.


وقال يمان: «كيف خسرت 10 كيلوغرامات في 30 يومًا؟ بعد انتهاء تصوير فيلم Viola Come il Mare 2، قررت العودة إلى مسقط رأسي، مستفيدًا من بعض العطلات وعيد الميلاد، لقضاء بعض الوقت مع عائلتي والأشخاص المقربين مني»

وتابع: «كان من الضروري أن أرتاح قليلاً وأفصل ارغم أنني لا أبالغ على الإطلاق! وأردت أيضًا الاستمتاع بالمطبخ التركي الذي افتقدته كثيرًا، وعندما عدت إلى روما كنت أعلم أنني سأعمل بجد، وعلمت أنه سيكون هناك تغيير جذري في عاداتي للتحضير للشخصية التالية. الهدف الأول كان الوصول إلى الوزن المثالي للشخصية ومن ثم التركيز على الجوانب الذهنية. كانت فترة صعبة جداً، خسرت حوالي 10 كيلو في الشهر، من 94 كيلو إلى 85 كيلو».
وأوضح: «كان علي أن أمارس الصيام المتقطع، ولقد كانت ولا تزال مرحلة مكثفة بشكل خاص، لقد استمتعت بالحياة كثيرًا، وكان علي أن أمارس الرياضة مرتين أو ثلاث مرات في اليوم وأقوم بالصيام المتقطع. عن طريق الحفاظ على السعرات الحرارية منخفضة للغاية. لا يوجد ما يدعو للقلق بالرغم من ذلك. على الرغم من أنني متعب، إلا أنني بصحة جيدة تمامًا، وتجدد شبابي، ولكن قبل كل شيء، أنا راضٍ جدًا».

وأكمل: «يبدو أن كل شيء يحدث تحت المراقبة المستمرة من قبل متخصصين جادين وأكفاء. ففي نهاية المطاف، هذا ما يفعله الممثلون: إنهم يتحولون بإخلاص عند الضرورة ويشكلون أنفسهم في الدور الجديد من وقت لآخر».


جان يمان:


يُذكر أن جان يمان اشتهر بمبادراته الخيرية مؤخرًا، وبعد زلزال كهرمان مرعش بتركيا، الذي حدث في 6 فبراير الماضي، ونتج عنه الآلاف من الضحايا، والمصابين، والمنازل المتضررة، تضامن بشكل كبير لمساعدة المتضررين.

وإلى وقتنا هذا، يواصل جان يمان محاولاته لمساعدة المنكوبين، وذلك عن طريق مشروعه الجديد المسمى «بريك ذا وول تور»، والذي سيذهب من خلاله في جولة أوروبية واسعة النطاق، خصص عائداتها لمساعدة ضحايا الزلزال في تركيا.

 ولم يكن هذا هو المشروع الخيري الوحيد الذي أسسه يمان، بل أسس من قبل جمعية «كان يمان للأطفال»، في إيطاليا حيث عاش لفترة من الوقت، لدعم الأطفال المحتاجين.


أرجواني مثل البحر:


تتداول الصحف التركية والإيطالية أجر الممثل التركي الشهير جان يمان، في الموسم الثاني من المسلسل الإيطالي «أرجواني مثل البحر»، والذي بلغ 5.7 مليون ليرة على كل حلقة، ووصف الجمهور الأمر بأنه مبلغ «مبالغ فيه»، وتعرض لكثير من الانتقادات.
 
 
وكان قد أُعلن الشهر الماضي عن إطلاق موسم ثاني لمسلسل «أرجواني مثل البحر» ليمان، مع الممثلة الإيطالية فرانشيسكا كيليمي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في تركيا وإيطاليا، وكان قد عُرض الموسم الأول منه في خريف 2022، ويلعب فيه يمان دور الشرطي فرانشيسكو ديمير، والمسلسل من النوع البوليسي.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على جان يمان يشارك صورة لوالديه لأول مرة.. فهل يشبهونه!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم