"هذه سيارتي"..ردّ من بورجو أوزبيرك على أسئلة الصحافيين

شوهدت بورجو أوزبيرك بعدسات المصورين في مدينة ني إرمانتا التركية خلال ذهابها في جولة تسوق هناك.

بورجو أوزبيرك التي شاركت في بطولة مسلسلات مثل 'بنات الشمس' ، 'عائلتي الأسد' ، 'الحب الهوى' و 'الحب المنطق الانتقام' ، كانت في مدينة ني إرمانتا باليوم السابق.

بعد قيامها بالتجول في المتاجر لفترة من الوقت ، شوهدت بورجو على عجلة من أمرها وهي تستقل سيارتها للخروج من مكان تواجدها حيث كانت تتبضع.

بورجو التي أظهرت سلوكا مثاليا من خلال ارتداء حزام الأمان في سيارتها قبل الخروج إلى حركة المرور ، قالت إنها كانت في عجلة من أمرها "لا بد لي من اللحاق بمكان ما...عفوا اليوم " في ردّ على الصحافيين الذين حاولوا إجراء لقاء معها.

وكانت بورجو شاركت على إنستقرام صورة لها باطلالة شتوية تداولها جمهورها بشكل واسع على إكس.

وردًا على امتلاكها لسيارة فاخرة سألت "لماذا يجب أن أستخدم مكتبا لتأجير السيارات؟ هذه سيارتي" .
 

قصة مسلسل الملكة Queen - Kraliçe

ونجحت مؤخرا بورجو خلال دورها في مسلسل الملكة الذي كانت تدور أحداثه حول سيدة تدعى "دينيز" بورجو اوزبيرك، وزوجها "أتيس" جوكهان ألكان، حيث انقلبت حياتها رأسًا على عقب عندما تورط اسم زوجها أشهر لاعب كرة سلة في البلاد في فضيحة كبيرة.

أبطال مسلسل الملكة Queen

يشارك في بطولة المسلسل التركي: جوكهان ألكان Gökhan Alkan، بورجو أوزبيرك Burcu Özberk، عائشة أكين Ayse Akin، سرحات باريل Serhat Paril ، أوزغون كارامان Özgün Karaman ، عفراء كاراجوز Afra Karagöz، ميليس أوزيمين Melis Özçimen، إيجي سميح إركين Ege Semih Erken، كانر نالبانت أوغلو Caner Nalbantoglu، جولشهري مينا كيكي Gülsehri Mina Kekeç، أوموت كابليكا Umut Kaplica، سيهات تامر Cihat Tamer، فرحات يلماز Ferhat Yilmaz، سيلين شكرجي selin Sekerci، Ecenaz Üçer، ميرف هونكا Merve Honca، وهو من إنتاج Mednova، وإخراج جودت مرجان Cevdet Mercan.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت في عطلة ثلجية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم