هاشتاغ نانسي في الرياض يتصدر الترند و تبدع بغناء " قلبي يا محتاس"

"نانسي في الرياض" هاشتاغ تصدّر الترند على إكس المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربلية تزامنا مع بدء حفل الفنانة نانسي عجرم في الرياض ليل أمس في الرياض 2 فبراير على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي برفقة فرقة ميامي.

نانسي عجرم تبدع بغناء "قلبي يا محتاس"

وأبدعت نانسي عجرم خلال غنائها أغنيتها الجديدة "قلبي يا محتاس" من فيلم "مقسوم" مباشرة ولأول مرة على المسرح، حيث علق حساب روتانا على المقطع " من إبداع النجمة نانسي عجرم  وسط تفاعل وانسجام الجمهور".


وكانت نانسي بدأت حفلها بأغنية "ومعاك" وسط تفاعل كبير معها من قبل الجمهور الحاضر بالمسرح، وخارج المسرح الذي تفاعل عبر هاشتاغ #نانسي_عجرم على إكس و هاشتاغ "#نانسي_في_الرياض ليصبح اسم نانسي في صدارة البحث على إكس السعودية ومعظم دول العالم العربي.

إطلالة نانسي عجرم في حفلها مع فرقة ميامي

كالعادة اختارت نانسي اطلالة كلاسيكية للحفل، وارتدت جمبسوت باللون الأسود زاد اطلالتها أكثر جمالًا وبريقًا.

وسبق لنانسي أن اختارت جمبسوت باللون الأسود البراق بتصميم مرصع بالكامل وقصة ضيقة تحدد الجسم، وهو بأكمام طويلة وقبة مرتفعة مع لمسة الدانتيل على الصدر باحدى حفلاتها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم: "ع طول مهضومين حفلات السعودية"

نانسي وخلال لقاء روتانا معها بعد الحفل، وردًا على سؤال الى أبين ستوصلها علاقتها بالسعودية والجمهور السعودي قالت :"الى اللاحدود"، مشيرة  الى أن الجمهور كان متحمسًا بشسكل كبير اليوم وحتى أكثر منها".

وأضافت: "ع طول مهضومين حفلات السعودية".

سيلفي نانسي مع الجمهور

وقامت نانسي بالتقاط سيلفي مع جمهور حفلها الذي كان سعيدا لتواجدها بينهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على غيرة إلهام علي على تغريدة زوجها خالد صقر في "ثانوية النسيم"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب