نانسي عجرم تلبي طلب طفلة وتغني معها "صح صح" خلال حفل فورمولا إي الدرعية

حفل ناجح بكل المقاييس للفنانة نانسي عجرم ليل أمس في فورمولا إي الدرعية، حيث غنت نانسي عدد كبير من أغنياتها وسط تفاعل من الجمهور الذي كان حاضرًا.

نانسي عجرم وفي كلمة لها على المسرح قالت " سعيدة بوجودي والغناء في الفورمولا وأشكر وزارة الرياضة على هذا الحدث الرائع متعودة على رؤية المشهد الجميل هنا في السعودية.. وكل مرة يصبح أجمل".

الجمهور السعودي يطالب بالاقامة المميزة لـ نانسي عجرم بالسعودية

وكانت تعليقات طريفة على إكس من محبي نانسي الذي طابوا باعطائها الاقامة المميزة في المملكة العربية اسعودية، كونها تعبتر من أكثر الفنانات طلبًا من قبل الجمهور.

وعلقت احدى المغردات " المفروض نانسي عجرم تاخد الإقامة الذهبية بالسعودية وبكل بلد على هالكم الهائلة من الحب  والنجاح والاستمرارية بنجاحات لازم نتشارك مع البلد الشقيق لبنان فيها من كثر حبنا إلها وفخرنا فيها يحق لنا القول فنانة من بلدنا".

طفلة تغني مع نانسي عجرم أغنيتها "صح صح"

ولبت نانسي طلب طفلة طالبتها بالغناء معها على المسرح، فما كان من نانسي الا واستجابت لها وصعدت الطفلة وغنت معها "صح صح" ليصبح هذا الفيديو من الكثر تداولًا على إكس.

وافتتحت نانسي عجرم، الفعاليات الموسيقية، الجمعة، في اليوم الأول من بطولة العالم للفورمولا إي، التي تحتضن الدرعية الجولتين الأولى والثانية منها.

نانسي عجرم وكلمة لها بعد الحفل

وأعربت نانسي خلال حديثها الصحافي بعد الحفل عن سعادتها بالغناء في هذه المناسبة، مقدمة شكرها إلى وزارة الرياضة على تنظيم الفعالية.

يذكر أن وصلة نانسي بدأت في الـ 06:00 مساءً، وغنت عددًا من أغنياتها الشهيرة في بدايتها "صح صح، نولع الجو، الدنيا حلوة، قول تاني كده"، وسط حضور جماهيري كبير.

واشاد الجمهور السعودي الذي يكن محبة خاصة لنانسي بتصرفها في ختام حفلها، حيث حرصت على أن تغني وتكون قريبة منهم وهو ما اعتبروه خطوة جميلة منها باتت تتكرر في كل حفل لها وليست المرة الأولى.

 

وتواصل شركة "روتانا" الترويج لحفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم وفريق ميامي والمقرر إقامتها يوم 2 فبراير المقبل ضمن فعاليات "موسم الرياض" برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة "روتانا لايف" مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام" وكشفت خلاله عن بدء طرح تذاكر الحفل بداية من السبت في تمام الساعة السادسة مساءً.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أجمل صور النجمات في العلا السعودية.. عندما تعكس المرايا جمال الصحراء

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب