حقيبة الكتف تصميم لا غنى عنه في أي موسم

من منا ليس لديها على الأقل حقيبتين أو ثلاث بأسلوب الكتف في خزانتها؟ انها الحقيبة الأكثر شيوعاً في عالم الموضة منذ زمن طويل، وفي كل موسم تصدر الدور العالمية منها تصاميم جديدة ومميزة تحاكي شخصية كل امرأة. من هنا، لموسم ربيع وصيف 2024 رصدنا لك أبرز تصاميم حقائب الكتف الرائجة الموقعة من أهم الماركات العالمية. 

حقيبة من علايا Alaia 


تصميم ذو إصدار حديث، يتميز بشكله المثالي لخروجة في المساء بسبب حجمه المتوسط، الذي يمكن أن يتسع للأساسيات. إعتمديه مع فستان كلاسيكي باللون الأسود لأنه سيليق بها بشكل كبير. 

قد يهمك أيضاً: موديلات حقائب ميني من أشهر الماركات العالمية

حقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta


تصاميم بوتيغا فينيتا Bottega Veneta يمكن أن تكشفيها عن بعد بسبب جلدها المجدل الذي تشتهر به الدار. اختاري هذا التصميم الجميل من الدار بشكلها الكبير، وزيني به كتفك خلال نهاراتك ومشاريعك المتنوعة. 

حقيبة من غوتشي Gucci 


حقيبة أساسية في خزانة كل سيدة، اذ أن غوتشي Gucci تعريف جيداً كيف تحاكي شخصية امرأتها الفريدة من نوعها. تصميم مميز بلون محايد يتماشى مع مختلف الإطلالات. 

حقيبة من جاكوموس Jacquemus 


القش هو موضة الصيف بامتياز، ومن أكثر من جاكوموس Jacquemus يستطيع أن يقدم تصميم مميز وملفت. تليق هذه الحقيبة مع فستان ذات طابع بوهيمي منقش بالورود وحذاء ذو كعب ويدج مصنوع من القش أيضاً. 

حقيبة من لويفي Loewe 


اللون الكاميل لا يمكن أن يغيب لا شتاءً ولا صيفاً فهو مستوحى من ألوان الطبيعة الجميلة وتحديداً الرمال. هذا التصميم من لويفي Loewe هو الخيار المثالي لك لاعتمادها خلال نزهة في وسط الطبيعة في النهار.

حقيبة من فالنتينو Valentino 


اذ كان لديك عشاء مميز، ننصحك بأن تقتني هذه الحقيبة الجميلة من فالنتينو Valentino ذات التصميم الجميل المصنوع من الجلد والإكسسوار الذهبي المرافق لها بشكل العلامة. نسقيها مع مجوهرات ذهبية اذ ستليق بها بشكل كبير.

 

جميع الصور من موقع Mytheresa.com 


قد يهمك أيضاً: موضة حقائب Cross تتصدر الموسم

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات