إكسسوارات الشعر موضة موسم ربيع وصيف 2024.. تبنيها بثقة!

لا يمكننا أن ننكر أن موضة إكسسوارات الشعر بات لها حضور قوي على ساحة الموضة خلال السنوات الماضية وباتت صيحة أساسية لا يمكن تجاهلها بحيث تظهر في الكثير من عروض الأزياء، كعقدة الفراشة لدى شانيل Chanel وبكلة برادا Prada وغيرهم كثر.. من هنا، رصدنا لك أفضل الإكسسوارات التي زينت منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2024 والتي لا بد لك من إقتنائها. 

تصميم من اريا Area 


هذا التصميم الجميل من اريا Area يمكن أن يتماشى معك خلال أوقات النهار والانتقال به الى مناسبات الليل دون الحاجة الى تغييره. فلونه الذهبي وأحجار الكريستال التي تزينه تجعله مثالي لاطلالة كلاسيكية جميلة ومميزة. 

قد يهمك أيضاً: أبرز صيحات أكسسوارات 2024 لفتتنا في اليومين الأول والثاني من أسبوع باريس للأزياء الراقية

تصميم من غوتشي Gucci 


لمشاريع الشاطئ، والفساتين البوهيمية الجميلة، ننصحك بأن تعتمدي على هذا الإكسسوار من غوتشي Gucci ذات التصميم الجميل المصنوع من القماش والمنقش بأسلوب حيوي. اختاري معه فستان خالي من النقشات لكي يضفي الى إطلالتك رونقاً خاصاً. 

تصميم من جينيفر بهر Jennifer Behr 


العقدة الشهيرة التي اكتسحت المنصات خلال موسم ربيع وصيف 2024 تتصدر عالم إكسسوارات الشعر بشكل لافت. اختاري هذا التصميم من جينيفر بهر Jennifer Behr ونسقيها مع إطلالة ذات طابع كلاسيكي بعيدة عن المبالغة. 

تصميم من سان لوران Saint Laurent 


واكبي صيحة الـ Polka Dot أو التصاميم المنقطة من خلال الإكسسوار الجميل من سان لوران Saint Laurent الذي يمكن أن يتماشى مع مختلف الإطلالات. يليق هذا التصميم مع الفستان الأبيض أو الأسود حسب ذوقك. 

تصميم من فالنتينو Valentino 


أطلي بأسلوب عملي جميل مع هذا الإكسسوار المميز من فالنتينو Valentino الذي يتماشى مع بدلة كلاسيكية مستوحاة من الطابع الذكوري لكن بلمسات أنثوية رائعة. أعجبنا التفصيل الناعم على هذا الإكسسوار الذي يحمل شعار العلامة باللون الذهبي. 

تصميم من زيمرمان Zimmermann 


حتى إكسسوارات الشعر قد تأتي بأسلوب مطرز، كهذا التصميم الجميل من زيمرمان Zimmermann ذات اللون الباستيلي الجميل والترصيعات اللافتة. يليق هذا الإكسسوار مع فستان ناعم قصير خلال أمسية صيفية في الخارج. 

جميع الصور من موقع Mytheresa.com

قد يهمك أيضاً: صيحات أكسسوارات للعروس من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات