حظوظ الأبراج المهنية في الأسبوع الأول من فبراير 2024

هل يحمل الأسبوع الأول من شهر فبراير من العام 2024  أخبارًا سارة وجيدة للأبراج؟ هل ستنفتح على جديد وتُفتح أمامك أبوابًا كانت مغلقة مما يسهل عليك المهام؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الأول من فبراير 2024

التوقعات المهنية من ماغي فرح في الأسبوع الأول من فبراير 2024

الصورة من Freepik

ما هي توقعات الفلك للأبراج في الأسبوع الأول من شهر فبراير من العام 2024 على الصعيد المهني بحسب ماغي فرح.

برج الحمل

قد تشعر بالإحباط في بداية الأسبوع هذا بسبب الوضع الفلكي وتتأفف وتشعر بالحزن لعدم قدرتك على التعامل مع التطورات الجديدة والمستجدات. ربما تنكشف بعض الأمور بشكل غير متوقع مما يجعلك تتراجع معنويًا. يخف الضغط بين يومي الجمعة والأحد، لكن عليك بذل جهود مضاعفة حتى لو كان العمل يرهقك، لتصل إلى مبتغاك وتحقق بعض الأهداف المهنية الغالية على قلبك. تحلى بالصبر والعزم حتى تحقق ما تريد. ربما تبلغ المرتجى في آخر الأسبوع خاصًة بين يومي الاثنين 5 والثلاثاء 6 حسب توقعات ماغي فرح المهنية.

سيعجبك أيضًا الاطلاع على توقعات فبراير 2024 للأبراج ومفاجآت سارة في الحياة المهنية والشخصية

برج الثور

تبدأ الأسبوع هذا بطموحات كثيرة وربما يكون هناك أحلام تصل إلى حد الأوهام . قد تواجهك بعض العراقيل والعوائق، فكن متوازنًا وهادئًا لكن لا تستسلم وتتقبل الهزيمة. حاول أن تقاوم بصمت وهدوء وتقدم نحو أهدافك بتكتم حتى لا توقظ الغيرة عند الآخرين. تناقش الأهداف بين يومي الاثنين والثلاثاء وتقترب من الإنجاز بين يومي الأربعاء والخميس وتكون الفترة هذه مناسبة لك جدًا. 

برج الجوزاء

تفرح بجديد في بداية الأسبوع هذا وتشعر بمزاج هادئ للغاية. ستكون صبورًا وشجاعًا ومنفتحًا على جميع الآراء والاقتراحات. لكن قد تواجه تأخيرات وتقلبات مربكة. بين يومي الاثنين والثلاثاء يجب أن تُبدي حذرًا في العمل ولا تحرق المراحل أو تحتفل في النصر قبل التأكد من كل الأمور. ربما يحصل ما هو غير متوقع يشوش على الأوضاع.

الصورة من Freepik

برج السرطان

تكون الانفعالات شديدة للغاية، وقد تنال ما تستحقه من جهود سابقة أو من شراكات واتفاقيات. ربما يرد لك أحدهم الجميل أو يقدم لك أخبارًا مطمئنة. تستفيد من وضع عام ينعكس إيجاباً على عملك وتحصل على ترقية أو تقوم بمبادرة جيدة إذا كنت رئيس فريق عمل أو إذا كنت تقوم بعمل فردي. وسع دائرة أحلامك بين الاثنين والثلاثاء، وسوف تفكر أو تتوق للسفر وتنفتح على بعض الآفاق الخارجية الواعدة. ابتداءً من الأربعاء هناك أحداث غير متوقعة.

ربما يهمك أيضًا خوض تحليل شخصية: أغمضي عينيك واختاري رقماً لمعرفة أسباب عدم ثقتك في نفسك

برج الأسد

يكون النجاح خطوة تُقدم عليها بين يومي الاثنين والثلاثاء. في هذين اليومين. لا تخف من تحقيق الأمنيات أو طرق الأبواب. تدعمك الأفلاك رغم المعاكسات العامة لبعضها حسب توقعات ماغي فرح المهنية. تحجب الشمس في برج الدلو الهالة التي ترغب بها أو تعرضك لانعدام الثقة بالنفس لكنك تنتصر على ذاتك وتتحمس للغاية بحيث تقوم بتنفيذ عملك مع إيمانك بالنجاح لدعم فكرة احترافية والتعبير عن الطموح لتسجيل النقاط لصالحك.

برج العذراء

تدرس مسألة مالية عاجلة للغاية أو تقوم بعملية شراء أو بيع. ربما يطرأ في الأسبوع هذا حدث سعيد في مجال عملك يجعلك أقرب إلى أحد زملائك أو مسؤوليك ويخلق لك ظروف عمل جيدة. تخدم قضية عامة أو تهتم بتعزيز علاقة مهنية أو موقف يحتاج إلى توضيح. يشجعك كوكب ماركور في الجدي على العمل والمضي قدمًا بثقة.

الصورة من Freepik

برج الميزان

تبدأ الأسبوع هذا برغبات وأهداف واضحة بدعم من الأفلاك التي ستوفر لك الوسائل للارتقاء إلى القمة في عملك. تتحمل مسؤولية مهمة وتكتسب الشهرة في عملك من خلال شيء جديد، أو تستغل سمعتك لإطلاق فكرة ناجحة جدًا أو تنفيذ مشروع. تحصل على ترقية أو تقدير أو نجاح أو اعتراف بقدراتك. إذا كان اليوم الأول يمنحك الهيبة والإشراق، فإن الأيام الثلاثة المقبلة ستدفعك إلى إعداد مشروع مالي أو مفاوضات أو عرض من أجل القيام باستثمار أو عمل مريح.

تعرفي معنا على مقولة يؤمن بها كل برج من الأبراج تجسد جوهر شخصيته

برج العقرب

تسافر يوم الثلاثاء أو تستقبل زوارًا من الخارج أو ربما تشارك في حوار على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان مالي أو مصرفي أو تمويلي. يتناغم القمر في برجك مع ماركور في برج الجدي والمريخ والزهرة ويضعانك في المرتبة الأولى أو يسلطان الضوء عليك أو يقدمان لك الدعم حسب توقعات ماغي فرح المهنية. قد تنجز ما تريد في هذا الوقت وتسعد ببعض التطورات الجديدة وبعض الأجواء الاجتماعية بين الاثنين والخميس.

برج القوس

تُقبل على أعمالك فرحًا جدًا في بداية الأسبوع هذا وتدرس بعض الملفات أو تلتقي مرة أخرى بفريق غاب عنك بين يومي الجمعة والأحد. تنقذ بعض الأحداث أحلامك أو تعيدك قليلًا إلى الوراء. ابتعد عن التباهي والتفاخر وقلل من قوة الكبرياء حتى لا تتصرف بطريقة غير مرغوب فيها. يرافق الحظ خطواتك ببن يومي الاثنين والثلاثاء وتنطلق واثقًا من نجاحك وتعمل على مواجهة من يضع في طريقك العقبات. 

الصورة من Freepik

برج الجدي

يجب أن تحافظ على تكتمك في بداية الأسبوع هذا لأن اليوم الأول يُنذرك بأزمات أو توتر أو غيرة وحسد أو عدم انضباط. حاول تركيز جهودك على عمل بدأته في السابق حتى يتطور الوضع المهني بين يومي الجمعة والأحد. ربما تتحسن شروط العمل الآن حتى تتمكن من تحقيق النجاح في المهمة الموكلة إليك دون صخب وضجيج. تحقق أمنياتك في الوقت هذا ومن ثم تضطر إلى إعادة الحسابات والعودة إلى الوراء لفتح ملفات معينة والتستر على وثائق قد لا تريد أن يعرفها أحد بين يومي الاثنين والثلاثاء. 

برج الدلو 

يتم تحقيق نجاح ملحوظ أو هائل في اليوم الأول من الأسبوع هذا الذي يعدك باستمرار التقدم الذي أحرزته في نهاية الشهر الماضي حسب توقعات ماغي فرح المهنية. هناك العديد من الحوافز والطموحات لإثبات قدراتك، لكن الفلك يحذرك من معاكسة بين يومي الجمعة والأحد. انتظر حتى يوم الاثنين لإطلاق مشروع يتطلب الكثير من الوقت للتحضير، ولا تتوقف عند بعض المعطيات العابرة أو بعض الشائعات التي لا تمت للحقيقة بصلة، والتي قد تجعلك تتعثر أو تتراجع عن طموحك أو مشروعك. ثابر وكن واثقًا أن هناك دائمًا أشخاصًا إذا شعروا بأن الآخرين ينجحون، سيحاولون عرقلتك. كن المنتصر عليهم واستمر في طريقك.

برج الحوت

يجب عليك التكيف مع أسلوب جديد في العمل، أو يجب عليك تعويد الآخرين على هذا الأسلوب، والأمر ليس سهلاً كأنك تريد نهجًا جديدًا ويجب على الآخرين أن يفهموه. قد تواجه بعض العقبات، لكن الأمور ستتحسن شيئًا فشيئًا. يلتقي القمر مع فينوس في برج الجدي بين يومي الأربعاء والخميس، فتسيطر الجدية في التعامل مع الأمور على الأجواء بأكملها. تواجه من يعترض عليك بالحقائق والأدلة وتجادل بموضوعية تامة.

اقرئي أيضًا لون قوتك الذي يجلب لك الطاقة والحظ حسب برجك

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات