أفكار تنسيق أزياء بدرجات اللون الرمادي من وحي الستريت ستايل

لا غنى عن اللون الرمادي في خزانة كل امرأة أنيقة، فهو يعتبر من الألوان المحايدة التي يسهل تنسيقها مع مختلف الألوان، كما يمكنك التأنق به على مدار اليوم، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إطلالات الشارع خلال أسابيع الموضة، واستوحي أفكار لتنسيق أزياء بدرجات اللون الرمادي لتحصلي على لوك تواكبين به آخر مستجدات الموضة.


التايور الرمادي مع صديري أسود 

التايور الرمادي - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات الرصينة أو ترغبين في ستايل يناسب إطلالات المكتب، ننصحك بتنسيق التايور الرمادي المؤلف من تنورة ميدي مزينة بكسرات واسعة وجاكيت متوسط الطول مع توب وصديري باللون الأسود، واكملي الطلة بحذاء مدبب باللون الجملي، واحملي حقيبة Tote متوسطة الحجم من نفس لون الحذاء.

اكتشفي أيضاً 7 أفكار لتنسيق الجينز الرمادي في شتاء 2024 مثل الستريت ستايل


البليزر الرمادي مع بنطال جينز من نفس اللون

بليزر رمادي مع بنطال جينز من نفس لونه - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا الموسم موضة البناطيل الجينز الرمادية، اختاري موديل واسع مستقيم القصة وجربي تنسيقه مع بليزر طويل من نفس لونه وارتدي كنزة سوداء، واكملي اللوك بحذاء بيج في أسود، واحملي حقيبة بيج صغيرة عبر الجسم.


مزيج الرمادي والأخضر الكاكي

بنطال رمادي مع كنزة كاكي - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يعتبر الأخضر الكاكي من أكثر الألوان إنسجاماً مع اللون الرمادي بمختلف درجاته خاصة الفاتحة، ما رأيك بتنسيق البنطال الرمادي الفاتح مع كنزة محبوكة مصممة بياقة عالية باللون الأخضر الكاكي، وتممي اللوك الأنيق بحذاء باليرينا أسود، واحملي حقيبة سوداء.

قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على أبرز صيحات شتاء 2024 وأسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل


الفيست الرمادي مع الفستان المطبع

فيست رمادي مع فستان مطبع - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احصلي على إطلالة أنثوية أنيقة، ونسقي الفيست الطويل المصمم باللون الرمادي الداكن مع فستان أبيض طويل شيفون مطبع بالأسود، وزيدي إطلالتك فخامة بإنتعال حذاء قريب للون الجلد أو شفاف، واختاريه مرصعاً، واحملي حقيبة مطرزة مزوده بسلسال معدني.


إطلالة رمادية مع اكسسوارات زهرية

إطلالة رمادية مع اكسسوارات زهرية - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تجرئي ونسقي اللون الرمادي مع نغمات زاهية لتحصلي على لوك فريد، فمثلاً لائمي الكنزة الرمادية الفاتحة القصيرة مع بنطال عالي الخصر مستقيم القصة، وانتعلي حذاء باللون الزهري المائل للسيمون، واحملي حقيبة متوسطة الحجم من نفس لون الحذاء.

اكتشفي أيضاً قطع أزياء شتوية لا تنتهي موضتها يجب أن تكون في خزانتك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة