قطع أزياء شتوية لا تنتهي موضتها يجب أن تكون في خزانتك

هل تعلمين أن هناك مجموعة من قطع الأزياء التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين؟ نعم تلك هي القطع الأيقونية التي يسهل تنسيقها مع مختلف أزياءك دون أن تشعري بالملل أو أن اطلالاتك لا تواكب الموضة، حيث تتجدد كل عام حتى مع ظهور صيحات موضة أخرى، ومع قدوم موسم الشتاء، سوف نلقي الضوء على القطع الأيقونية التي يمكنك اعتمادها في هذا الموسم لتحصلي على الأناقة والدفء في نفس الوقت.

البليزر الأسود

بالطبع لديك قطعة أو أكثر من البليزر الأسود في خزانتك، فهل فكرتي يوماً في التخلص منها؟ عادةً ما تحتفظ النساء بـ البليزر الأسود لأنه من القطع التي لا تنتهي موضتها، ونحتاج إليها دوماً في كثير من اطلالاتنا، وهو مناسب لموسم الشتاء، وخاصةً المصنوع من الخامات الثقيلة التي تمنحك الدفء، كما يسهل تنسيقه مع مختلف موديلات السروايل سواء القماش أو الجينز.

شاهدي اكسسوارات باللون البرغندي لإطلالة جذابة في شتاء 2024

اطلالة من Akris

التنورة الجلد

أيضاً تعتبر التنورة الجلد بالقصة العمودية من أبرز الصيحات التي تستمر لسنوات طويلة دون أن تختفي، وخاصةً التصاميم البسيطة التي تخلو من التفاصيل، ويمكنك اعتمادها مع القمصان والجواكيت المختلفة للحصول على لوك أنيق ومفعم بالأنوثة في مختلف الأوقات، ولذلك نجدها من القطع الأساسية في خزانات النجمات.

تنورة من Jean Paul Gaultier

الجاكيت الجينز

قطعة أخرى تمتلكها كل امرأة تميل للطابع الكاجوال العصري، وهو الجاكيت الجينز، فحتماً سنجده في عروض أزياء كل موسم مع بعض التغييرات في الموديلات، ولكن يبقى التصميم التقليدي له هو الأكثر تناسباً مع مختلف الأوقات، وهو أيضاً مناسب لكافة المواسم حسب طريقة ارتداءه، ويمكن اعتماده مع بنطال جينز أو تنانير وبناطيل قماش.

اطلالة جينز من فيليب ليم

الكارديجان الأسود

تتعدد ألوان الكارديجان الرائجة وتختلف في كل موسم، ولكن لا تنتهي موضة الكارديجان الأسود الذي لا غنى عنه في موسم الشتاء، فهو من القطع العملية مع كثير من الأزياء، ومن خلاله، يمكن أن تكملي أي لوك أو تجددي اطلالتك، حيث يتناسب مع الفساتين والبناطيل والتنانير بمختلف موديلاتها وأطوالها.

 

اطلالة من برادا Prada

الجاكيت الجلد الأسود

حينما تعتمدين الجاكيت الجلد الأسود بتصميمه التقليدي بالسحاب الأمامي، فسوف تبدو إطلالتك عصرية ومواكبة للموضة في كل عام، وهذا هو سر أناقة الجاكيت الجلد الأسود الذي لا تنتهي موضته بمرور السنين، كما أنه من القطع التي يسهل تنسيقها مع مختلف الخامات والموديلات.

جاكيت جلد من Agnes B

معطف الترنش

ربما سمعتي مسبقاً عن القصة وراء معاطف الترنش Trench Coat، وأنه كان مخصص للعاملين في المطر خلال العصور السابقة، ولكنه أصبح من أبرز المعاطف الأيقونية التي ارتبط اسمها بعلامة بربري Burberry في البداية، ولكنه لم يعد مقتصراً على تلك العلامة، بل تقدمه مختلف الماركات ليكون المعطف الأبرز في عالم الموضة، وخاصةً بدرجات البيج والكاميل.

شاهدي الجاكيت الفستان صيحة النجمات المفضلة 

معطف من ستيلا مكارتني

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا