أبرز صيحات معاطف من وحي إطلالات الشارع بأسبوع باريس 2024

اكتظت شوارع باريس بإطلالات رائعة لمؤثرات الموضة تألقن بها خلال حضورهن أسبوع الهوت كوتور قبل أيام، وكشفت لنا الصور أبرز صيحات المعاطف الفاخرة، والتي تنوعت بين الجلد والماكسي والمعاطف المزودة بحزام، شاهدي مختاراتنا واستوحي أفكار مميزة لتنسيق كل صيحة على طريقة الستريت ستايل.


المعطف الجلد الصيحة الأبرز

المعطف الجلد - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن المعطف الجلد هو الصيحة الأبرز هذا العام حيث رأيناها أكثر من مرة في إطلالات الشارع وعلى منصات عروض الأزياء الجاهزة، لا تكتفي بتنسيقه مع الملابس الكاجوال التقليدية، بل زيني به أيضاً التايورات الترتان وتلك المزينة بطبعة houndstooth، وتجرئي واكملي الطلة بكنزة وحقيبة بلون صارخ مثل البرتقالي، واختاري الحذاء باللون الأسود.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على إتجاهات موضة الشارع من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024


المعطف الماكسي نجم الموسم

المعطف الماكسي - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

مجدداً بزغ نجم المعاطف الطويلة الماكسي هذا الموسم أيضاً، اختاريه مصمماً من الجلد البني، ونسقيه على طريقة الستريت ستايل مع فستان من نفس طوله ولونه، واختاريه بياقة عالية، وتممي أناقتك الشتوية بحذاء مدبب باللون الجملي، واحملي حقيبة بيضاء متوسطة الحجم.


المعطف المخطط لطلة كلاسيكية

المعطف المخطط - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تزال الصيحات المستوحاة من الستايل الرجالي مهيمنة على ساحة الموضة، خاصة الملابس المخططة، جربي تنسيق المعطف الميدي الأسود المخطط بالأبيض والمزود بأزرار على الجهتين Double Breasted Coat مع قميص أبيض وتنورة بيضاء مزينة بشق أمامي طويل، واكملي الطلة بحذاء مدبب مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي حقيبة باللون الجملي.

اكتشفي أيضاً قطع تزيد الملابس الرياضية فخامة.. استوحيها من الستريت ستايل


المعطف المزود بحزام

المعطف المزود بحزام - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عادت موضة المعاطف الخفيفة المستوحاة من ستايل الـTrench Coat إلى الواجهة لا سيما الموديلات المزودة بأحزمة، ارتديها كالفستان مع بنطال Skinny وانتعلي بوت أسود طويل يغطي الركبة، وتممي الطلة بحقيبة صغيرة سوداء مزودة بسلسال ذهبي قصير.


المعطف مستقيم القصة

المعطف مستقيم القصة - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف الموديلات الضخمة المصممة بأكتاف عريضة، لا تزال المعاطف مستقيمة القصة المصممة بالقياسات المضبوطة حاضرة في إطلالات الشارع، اختاريها بلون ترابي وجربي تنسيقها مع إطلالة سوداء مكونة من كنزة بياقة عالية وتنورة قصيرة، وانتعلي البوت الرائج المصمم بمقدمة مربعة، واحملي حقيبة من الفرو.


المعطف الفرو لا منافس له

المعطف الفرو - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تتعاقب المواسم ويبقى المعطف الفرو متمسكاً بمكانه ضمن لائحة إتجاهات الموضة الرائجة في الشتاء، فلا منافس لفخامته، اختاريه بقصة Oversized وبطول يعلو الكاحل، ويُفضل أن يكون بألوان ترابية لتتمكني من تنسيقه مع مختلف الألوان المتوفرة في خزانتك، جربي تنسيقه مع الفساتين والتنانير الميدي، واكملي إطلالتك ببوت طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق، واحملي حقيبة صغيرة مزوده بسلسال معدني.

احصلي على اطلالات محجبات راقية بإتباع هذه الحيل في الموضة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة