درة في جلسة تصوير أمام سيارتها الفارهة .. وسروالها يضعها في مرمى الانتقاد!

شاركت النجمة التونسية جمهورها ومتابعيها، عدد من الصور من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيها من أمام سيارتها الفارهة ولكن بإطلالة غير موفقة نالت انتقادات من قبل متابعيها .

درة في جلسة تصوير

حيث أثارت درة الجدل بعد إطلالتها الأخيرة على المتابعين، حيث شاركت عدد من الصور ظهرت فيها بلوك غريب، حيث إرتدت فيها تيشيرت شتويًا باللون الأسود، وبنطلون بتصميم فريد قسم إلى نصفين، الجزء العلوي باللون الأسود "ليجين"، أما نصفه الأسفل باللون الأزرق من خامة الجينز، وكانت تقف أمام سيارتها التي تعود لعلامة تجارية فاخرة.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع جلسة تصوير الفنانة درة، حيث حصدت الصور ما يزيد على ٢٢ ألف تفاعل في أقل من نصف ساعة من وقت نشرها.

وانتقد عدد من المتابعين الإطلالة وانهالت التعليقات بين : "البنطلون وحش جدًا .. أول مرة أشوف نص بنطلون .. فين البنطلون يا فنانة .. إطلالة غير موفقة" وغيرها العديد من التعليقات .

آخر أعمال درة

وكانت درة انتهت من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

من جانب آخر بدأت النجمة درة تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد والذي يعيدها للبطولة المطلقة، ويتناول قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق، المسلسل من إنتاج شركة storyboard films.

ويشاركها في البطولة صدقي صخر ومحمود عبدالمغني ونبيل عيسى وهند عبدالحليم ومحسن محيي الدين وفتوح أحمد ونهال عنبر وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على صور نادرة لإليسا تعود لأكثر من 30 عامًا .. شاهدوا عفويتها وجمالها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب