التكرار مع تمزق السروال .. إطلالة إليسا تضعها في موقف محرج بمهرجان ميدل بيست بالرياض

افتتحت النجمة اللبنانية إليسا فعاليات مهرجان ميدل بيست للموسيقى، والمقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية على مدار ثلاثة أيام، من أمس الخميس الموافق 14 إلى يوم السبت 16 ديسمبر 2023.

تمزق سروال إليسا وإطلالتها تضعها في موقف محرج

حيث اختارت إليسا لهذه المناسبة إطلالة رسمية، بدلة كاروهات أنيقة مؤلفة من سروال واسع باللون الرمادي، مع بلايزر طويل ومحدد عند الخصر من اللون والنقشة نفسها، ونسقت معها حذاء صيفي باللون الأسود والمعب العالي.

ومن خلال مشاركتها مع جمهورها عبر حسابها "إنستجرام"، مجموعة صور وثقت فيها إطلالتها قبل بدء الحفل، ولكن اللافت كان ظهور مزق في سروالها بشكل واضح، كشف عن ساقها ووضعها بموقف محرج للغاية بين المتابعين اللذين تساءلوا ما إذا كان المزق لفت إنتباهها.

هذا بالإضافة إلى خامة البدلة هي نفس قماش الفستان الذي ارتدتهمن قبل في الحفل الخاص الذي أقيم بعد ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

كما أن البدلة على الرغم من أنها جاءت مناسبة لقوام إليسا، لكنه لم يكن مناسبًا للحفل الذي يتمتع طبعه وديكوره بالحيوية والشباب على عكس الظهور بإطلالات رسمية.


مهرجان ميدل بيست بالرياض

وقد أحيت إليسا الحفل مع النجم الكبير عمرو دياب، والدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس، والفريق الأمريكي ميتاليكا، ومغني البوب الأفريقي ويز كيد.


ويقام مهرجان ميدل بيست ساوندستورم 2023 على مدار ثلاثة أيام، من اليوم الخميس الموافق 14 إلى يوم السبت 16 ديسمبر 2023، ويضم أكثر من 200 فنان من جميع أنحاء العالم، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس يفاجأ عمرو دياب ويشعلون الأجواء ‏في ساوند ستورم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب