توم هانكس وزوجته في زيارة للأهرامات

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة السياحة والآثار عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن زيارة النجم توم هانكس مصر هذه الأيام وحرص على القيام بجولة سياحية بدأها من منطقة الأهرامات بالجيزة.

زيارة توم هانكس للأهرامات

ظهر توم هانكس في الصور برفقة زوجته الممثلة ريتا ويلسون أثناء زيارتهما للأهرامات.

يذكر ان توم هانكس زار مصر في شهر أبريل الماضي وانتشر فيديو له أثناء تواجده في أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة الزمالك وكان يأكل بعض المأكولات المصرية الشهيرة
وكانت أول زيارة لتوم هانكس إلى مصر عام 2014 لتصوير فيلمه A Hologram for the King، الذي صدر عام 2016، وتم التصوير في مدينة الغردقة.


توم هانكس والذكاء الاصطناعي

الجدير بالذكر أن توم هانكس قد تحدث عن خطر الذكاء الاصطناعي من قبل وتنبأ بتأثيره على المجتمع مشيرا إلى تجربته في فيلم The Polar Express، إذ قال "وضعنا كثيرا من معلوماتنا على الكمبيوتر وتوقعنا حدوث هذا. توقعنا الدقرة على استخدام بيانات وتحويلها إلى وجه متحرك".

قال توم هانكس "لا شك أن استخدام نسخ AI من الممثلين سيتم ذكره في العقود لأن الفنانين سيرغبون في حماية وجوههم كملكية فكرية".

فنشر توم هانكس صورة عبر انستجرام من الفيديو المذكور وكتب عليه "احذروا! يوجد فيديو متداول يستخدم نسخة ذكاء اصطناعي مني ويروج لخطة علاجية للأسنان. ليس لي علاقة به".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تفاصيل جديدة عن فيديو توم هانكس في مصر … طلب الكثير من الأكل المصري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم