أصالة تهدي هذه الأغنية لروحها .. وهكذا علقت أحلام!

اختارت المطربة السورية أصالة أغنية "صندوق" لتهديها إلى روحها، مؤكدة أنها في هذه الأغنية عبرت عما يدور بمشاعرها، لأنها تقدمها بصوت مجروح، ولكنه بالوقت نفسه يرفض اليأس ويتمسك بالأمل.

أصالة تختار أغنية "صندوق"

حيث قالت أصالة من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" : "نقيت هالأغنية كهدية لروحي اللي بحاول بشتى الطرق داريها وطبطب عليها عشان توصلكم مثل ما بدي ياها تكون تعين وتفرح وتطبطب.. سوريا بصوتي موجودة بلغتي باقيه ما زاحت.. وهالأغنية من كتر ماحبيتها غنيتها مرات ومرات ومن أستوديوهات ببلاد مختلفة".

وتابعت أصالة قائلة: "وكل مرة كنت عم غنيها بطريقة، ولما سألت حالي على شو بصوتي عم دور عرفت بدي يكون مجروح بس فيه كتير أمل ما فيه يأس قد ما فيه صبر مو مخذول من ناس قد ماكتار أنصفوه فيه طفولة قد ما فيه نضج وبكل هالمشاعر غنيت".

أحلام تدعم أصالة 

وعلقت أحلام على تغريدة أصالة لتدعمها قائلة: "أنت هدية لروحنا كلنا كم يبهرني اختيارك للأغاني اللي تكمل مسيرتك العظيمة، شكراً لإنك بينا، ولمستني الأغنية بشكل كبير وصحيت أيام الطفولة عندي أحبك صولا القلب".

تكريم أصالة في الـ Joy Awards

وقد كُرمت أصالة بجائزة أفضل فنانة عن فئة الموسيقى، في حفل توزيع جوائز Joy Awards، بالمملكة العربية السعودية.

وقد سلمها الجائزة الفنان القدير محمد عبده، وقالت أصالة نصري في كلمتها على المسرح، "الـJoy  Awards أعتبره نتاجا للنهضة الثقافية والفنية في المملكة العربية السعودية وشملت كل أوجه الحياة، وأنا أتعلمت من السعودية أبدأ من أول وجديد، وأنا بدأت من أول موسم الرياض".

كما أعلنت أصالة تصالحها مع الفنان أنغام، قائلة: اليوم تصالحت أنا وصديقة عزيزة جدًا على قلبي، وبدي أتشارك بهذه الجائزة مع أنغام صديقتي، لأنها تستاهل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إلك روحي شكرًا سيدي .. أصالة لـ زوجها فائق حسن بعد حفل Joy Awards

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب