ليوناردو دي كابريو يغيب عن ترشيحات الأوسكار

لم يحصل النجم العالمى ليوناردو دي كابريو على ترشيح لجائزة الأوسكار التي أعلن عنها منذ ساعات عن دوره أرنست بوركهارت في فيلم Killers Of The Flower Moon.

ليوناردو دي كابريو والأوسكار


على الرغم من حصول العمل على 10 ترشيحات في عدة فئات منها أفضل فيلم وأفضل ممثلة للعالمية ليلى جلادستون، وأفضل مخرج مارتن سكورسيزي، وغيرها.

فيلم Killers of the Flower Moon الجديد بعتبر من أهم أفلام العام الماضى 2023، وذلك يرجع إلى قصة العمل التى تتمحور حول قصة السكان الأصليين فى أمريكا.

كما أن فيلم Killers of the Flower Moon هو التعاون السابع بين ليوناردو دى كابريو ومارتن سكورسيزى، وحصل على 9 دقائق من التصفيق بعد عرضه لأول مرة خلال مهرجان كان السينمائى.

فيلم Killers of the Flower Moon

فيلم Killers of the Flower Moon وصلت مدته إلى 3 ساعات و26 دقيقة، وبلغت ميزانيته 200 مليون دولار، ويحكى العمل قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

واستنادًا إلى كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي نال استحسانًا واسع النطاق، تدور أحداث فيلم Killers of the Flower Moon في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين، ويصور القتل المتسلسل لأعضاء من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على باسم يوسف يكشف تفاصيل مكالمة لا ينساها مع عادل إمام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم