الذكاء الاصطناعي يجمع هشام جمال و ليلى أحمد زاهر في أغنية "أمور بسيطة"

أثارت أغنية "أمور بسيطة" للثنائي المصري هشام جمال وليلى أحمد زاهر، جدلاً وانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع جمال إلى حذف النسخة الأولى من الكليب ونشر توضيح لفكرته وكواليسه.

وأجرى هشام جمال تعديلاً على النسخة المنشورة عبر تطبيق "إنستغرام"، وأعاد نشرها، وكتب رسالة لمتابعيه ومتابعي خطيبته ليلى زاهر شريكته في الأغنية عن كواليس خروجها للنور.

وذكر أن الأغنية تعتبر أول فيديو كليب في العالم العربي وغالباً في العالم بجودة مناسبة ومن دون تغيير ملامح وجوه المغنين، مشيراً إلى أن توظيف الذكاء الاصطناعي في الأعمال الفنية واستخدام هذه التقنية، لا يزال في بداياته.


انتقادات حادة لأغنية "أمور بسيطة"

وعلق هشام "من ساعه ظهور الذكاء الاصطناعى وانبهار الناس بقدراته والحاجات اللي ممكن يعملها ولكن لان التقنيه دي لسه في بدايتها ف كان بيقابل صناع الاعمال دي عربيًا وعالميا حدود معينه ميقدروش يعدوها لسه، ومنها مثلا ان الذكاء الاصطناعي في الكليبات الغنائيه دايما بيغير ملامح وش المغني وبالتالي بيعتبر مش موجود في الفيديو ".

 

تابع "احنا قدرنا الحمد لله وبالتعاون مع احد الشركات العالميه المتخصصه في الذكاء الاصطناعي في اوروبا اننا نعمل اول فيديو كليب -في العالم العربي وغالبا في العالم- بكواليتى مرضيه و بدون تغيير ملامح وشوش المغنيين ..شكرا لكل الناس اللي تعبت معايا في التجربه وان شاء الله التجارب الجايه هيحصل تطور اكبر بكتير ".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على آخر تطورات الأزمة بين ريهام سعيد وطبيب التجميل الشهير

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب