بعد أقل من شهر على طلاقهما .. ضرب وتبادل ألفاظ بين بوسي وطليقها هشام ربيع

شهدت إحدى فنادق التجمع الخامس، مشاجرة كبيرة بين بوسي وطليقها هشام ربيع وحرر الطرفان محضرًا بالواقعة.

ضرب وتبادل ألفاظ بين بوسي وطليقها هشام ربيع

بدأت الواقعة داخل أحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس، عندما تقابلت بوسي مع طليقها، فنشبت بينهما مشادة كلامية دون معرفة السبب، تطورت إلى مشاجرة واعتداء بالسب والألفاظ الغير لائقة، فتدخل بعض الحضور لمحاولة فض المشاجرة دون جدوى.

اتهمت بوسى طليقها في قسم شرطة التجمع الخامس، بالاعتداء عليها بالسب، فبادلها الأخير نفس الاتهام، حرر الطرفين محضرين تبادلا فيه الاتهام بالسبب والشتائم.

انفصال بوسي وهشام ربيع 

يذكر أن هشام ربيع خلال الفترة الماضية قد أعلن انفصاله رسميًا عن بوسي، بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له حسب ما أكدته تحقيقات النيابة، وذلك بعد زواج استمر لمدة عام واحد فقط، وذلك بعدما تم حبسه بسببها لمدة 4 شهور، مشيرًا إلى أنها لم تقف بجانبه في محنته رغم أنها السبب.

وأكد هشام ربيع سبب الانفصال في تصريحات صحفية قائلًا "وقفت معاها لأن أي راجل مراته هتتعرض لابتزاز أكيد مش هيسكت، وأنا جبت لها حقها، ولكن ملقتش اللي كنت منتظره من بوسي، أنا اتسجنت بسببها أربع شهور وطبعا كانت قضية ملفقة، لأنهم كانوا بيبتزوها وعايزين فلوس وأنا طبعا لن أسمح بده، فملاقوش قدامهم غير إنهم يعملوا لي مشكلة، وملقتهاش جنبي، أم ولادي كانت يوميًا بتنزل تتابع الشغل وتجيبلي أكل وهي في الآخر عيّلة عندها 30 سنة".

الجدير بالذكر أن بوسي تزوجت من هشام ربيع في شهر مايو العام الماضي في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم: مصطفى حجاج، كاريكا، هنادى مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، محمد رحيم، وفاء عامر، ريم البارودى، ميرهان حسين، الإعلامية منى عبدالغني.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بوسي تخطف الأنظار في أحدث ظهور بعد الانفصال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب