بعد خطبتهما.. تعرف على فارق العمر بين ليلى زاهر وهشام جمال

كشف الفنان هشام جمال عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام عن خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر ونشر صور قراءة الفاتحة.

فارق العمر بين هشام ماجد وليلى زاهر

مما دفع عدد كبير من جمهورهم علي معرفة فارق العمر بينهم و تبلغ ليلى زاهر من العمر ٢٠ عامًا، فيما يكبرها هشام جمال بعشر سنوات ويبلغ من العمر ٣٠ عامًا.

يذكر أن انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباط ليلى أحمد زاهر وهشام جمال بعد تعاونهما  في مسلسل في بيتنا روبوت، لكنهما تجاهلا الأمر ولم يعلقا على الأمر.

وحقق مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الأول نجاح كبير مما دفع أبطال العمل علي تقديم جزء ثاني منه.

مسلسل في بيتنا روبوت

مسلسل في بيتنا روبوت 2 عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2022 .

شارك مع الفنانة ليلي أحمد زاهر البطولة عدد من النجوم وهم شيماء سيف،والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، هشام جمال، عمرو وهبة سليمان عيد وطه الدسوقي ودنيا سامي وغيرهم من النجوم والمسلسل من إخراج أسامه عرابي ومن تأليف عمرو وهبة وفكرة محمد المحمدي .

تدور أحداث المسلسل حول في إطار خيالي كوميدي، يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ليلي زاهر مسلسل تلت التلاتة الذي عرض داخل السباق الرمضاني.

شارك في بطولة المسلسل  عدد من النجوم ومنهم غادة عبد الرزاق ،أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله والمسلسل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح والمسلسل من نوعيه المسلسلات ١٥ حلقة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ليلى زاهر: هشام جمال الوحيد اللي طلع موهبة الغنا فيا وكنت بنهار من صعوبة "كلمة أخيرة" 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب