للمحجبات: تصاميم أنيقة خاصة بالسفر

تتميّز تصاميم مصممة الأزياء السعوديّة فدوى جميل بالتنوع، وبالألوانها المختلفة وموديلاتها البسيطة التي تناسب السيدة العصرية التي تبحث عن الذوق والاحتشام، بدأ شغفها بالأزياء منذ وقت كبير ومرّت بعدد من المحطات حتى احترفت مجال تصميم الأزياء .. تعرّفي على قصتها ونصائحها لكل امرأة من خلال اللقاء التالي:

كيف كانت بدايتك في مجال التصميم، ومتى بدأ شغفك بعالم الموضة؟
منذ الصغر وانا احب الأزياء والموضة وكل ماهو أنيق، كنت اعتمد علي نفسي في تصميم ملابسي الخاصة وبدأت بعمل مشغل للخياطة ثم عملت في مجال التصميم الداخلي والديكور لمدة 13 عام بجانب تصميم الازياء وخاصة الجلابيات.

ما هي الخامات التي تفضلين استخدامها في تصاميمك؟
استخدم العديد من الخامات منها الحرير الطبيعي والقطن والكتان.

ما الذي يميز تصاميم فدوى جميل عن غيرها من مصممات الأزياء؟
مايميزني عن غيري هو أنّني قمت بتصميم خط خاص لملابس المحجبات الخاصة بالسفر بتصاميم أنيقة وعصرية وخامات مختلفة حسب رغبة الزبون واحتياجاته.

ما هي شخصية المرأة التي ترتدي من تصاميم فدوى جميل؟
اعتقد ان تصاميمي تتسم بالألوان المختلفة والموديلات البسيطة وتناسب السيدة العصرية التي تبحث عن الذوق والاحتشام.

ماذا تنصحين المرأة السعودية بشأن إطلالتها في عيد ٢٠١٦؟
أنصح المراة السعودية بكل ماهو بسيط وأنيق، وعدم التكلف والمبالغة في إطلالتها لان البساطة هي سر الأناقة، وأن ترتدي مايناسبها ويناسب شخصيتها وليس كل ما ينال إعجابها يليق بها.

كيف تترجمين خطوط الموضة العالمية لتتناسب مع اسلوب المرأة السعودية؟
عالم الازياء في وقتنا الحاضر عالم كبير وملئ بالافكار والتنوعات والاختلافات وأعتقد أننا كمجتمع شرقي لايعيبنا ان نقتبس من خطوط الموضة العالمية ولكن بما يناسب أسلوبنا وعاداتنا فليس كل ما يوجد علي الساحة يناسبنا.

ما هي تطلعاتك المستقبلية لعلامتك التجارية؟
اتمني ان أصل بعلامتي التجارية الي أرقي مستوي وان أكون ملمة بكل ماهو جديد، عصري، وأنيق وأن أصل بتصاميمي لكل ما يطمح له زبائني.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات