دموع منى واصف في حفل Joy Awards حديث السوشيال ميديا

لازالت دموع الفنانة القديرة منى واصف خلال حفل Joy Awards حديث السوشيال ميديا، اذ وخلال تكريمها بجائزة الإنجاز مدى الحياة، وبعد أن تم عرض مقتطفات من أعمالها التي تضم 130 مسلسلًا و20 فيلمًا، صعدت الى المسرح ولم تتمكن من تمالك دموعها ووجهت رسالة مؤثرة صفق لها الحاضريسن ووقفوا لها لبعض الوقت.

رسالة مؤثرة من منى واصف الى والدتهعا الراحلة

وقالت منى في كلمتها "سعيدة بالجائزة ورغم ذلك حزينة لوفاة أمي قبل أن تلمس نجاحي لأنها كانت ترفض استكمالي تعليمي، كنت أتمنى أن تشاهدني وأنا يتم تكريمي وسط كل هؤلاء النجوم.

من هي منى واصف؟

منى واصف، فنانة سورية مشهورة، تألقت على شاشات التلفزيون لسنوات عديدة وقدمت أعمالًا فنية بارزة. أصبحت واحدة من أبرز نجوم الوطن العربي، واستطاعت التأقلم ببراعة مع أجيال عديدة. قدمت أدوارًا درامية وسينمائية مميزة، ونود أن نقدم لكم نبذة عن حياة هذه الفنانة المميزة.

محمود نصر: سعيد جداً بحصول مسلسل كريستال على جائزة افضل عمل

من جهة ثانية ، شارك الممثل السوري محمود نصر صورة مع منى و الممثلة كاريس بشار عبر حسابه على إكس.

وأيضًا نشر صور جمعته مع فريق عمل مسلسل كريستال، معلقا " شكراjoy awards شكراً هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية و لشعبها المُحب المضياف سعيد جداً بحصول مسلسل كريستال على جائزة افضل عمل كنت سعيد كمان بجمعة نجوم بلدي الغالي سورية,فخور فيكم جميعاً حب كبير لكل مين تابع و صوّت ودعم ،محبتكم بتكبر القلب".

حفل صناع الترفيه Joy Awards

 ليلة Joy Awards هذا العام حافلةً بالتكريمات لنجومٍ عرب وعالميين من الطراز الرفيع، مُنحوا جائزة "الإنجاز مدى الحياة".

كما فازت نخبة من نجوم الشرق والغرب العرب والعالميين بجائزة "صناع الترفيه الفخرية".

ومُنحت جوائز  Joy Awards بناء على تصويت الجمهور لرياضيين، ومؤثرين، وممثلين ومغنيين عرب.

دموع منى واصف وأبناء الزعيم، ونشوة الشامي بالفوز لم تكن استثناءً في ليلة شهدت الكثير من اللحظات المؤثرة، والرسائل التي أراد نجوم إيصالها على الهواء، كإعلان أصالة مشاركتها جائزة "الفنانة المفضلة" مع أنغام لتثبت الصلح الذي حدث بينهما مؤخراً.

وتقاسمت أصالة مع طليقها طارق العريان الهواء ذاته في مسرح "بكر الشدي" الذي شهد  حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 في الرياض، وتحدث فيه العريان عن جديده، الجزء الثالث من فيلم "أولاد رزق" والذي تم تصوير العديد من مشاهده في العاصمة السعودية.

كما عبرت شيرين عبد الوهاب عن شوقها الكبير للقاء من وصفتهم بعائلتها الكبيرة، بعد ميدلي مختار من أشهر أغانيها، بدت تشع بالسعادة وهي تؤديه، واختتم الفنان المصري عمرو دياب الحفل بطريقةٍ طريفة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تخرج عن صمتها وتوضح سبب عدم حضورها حفل Joy Awards

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب