ظهر لأول مرة بعد رحيل شقيقه.. أحمد حلمي برفقة منى زكي في حفل Joy Awards وتغازله أمام الجميع

لأول مرة بعد رحيل شقيقه، حضر النجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي حفل توزيع جوائزjoy awards، المُقام ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وأكد حرصه على دعم زوجته، بينما أكدت هي أن بدون دعمه لن تستطيع تقديم شيء.

وقال حلمي في لقائه مع قناة MBC1 التي تنقل الحفل على الهواء مباشرة: "بنبسط جدا لما بنيجي سنة عن سنة بتفرق وبنكون سعداء بالتواجد"، وتحدثت منى زكي عن سعادتها بنجاح مسلسلها "تحت الوصاية" كونه لمس الناس.

تكريم منى زكي ومسلسل "تحت الوصاية" بجائزة صناع الترفيه الفخرية 

وكانت قد حصلت الفنانة منى زكي وصناع مسلسل تحت الوصاية على جائزة صناع الترفيه الفخرية، وتم عرض لقطات من أعمالها، ووجهت كل الشكر للمملكة العربية السعودية.
وعبرت عن سعادتها إن مسلسل تحت الوصاية لمس الجمهور وده شئ حلو أوي.

وتابعت: "فيلم الرحلة 404 مفاجأة وفيه فلسفة وفيه معاني وإن شاء لله يكون مختلف ومعانا ضيوف في الفيلم، والعمل بقيادة المخرج هاني خليفة".

وتحدثت منى زكي عن أحمد حلمي قائلة: "أحسن شخص في الدنيا وبدون دعمه مش هبقى أي حاجة"، كما أنها بعد تسلم الجائزة عبرت عن حبها وامتنانها له قائلة :" لولا حلمي مكنتش وصلت لأي حاجة .. بحبك يا حلمي".

وقد أطلت الفنانة منى زكي خلال تكريمها في الحفل، مرتديه فستان طويل وأنيق باللون الأحمر اللامع ليكشف عن جمالها ورشاقتها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على وسط أجواء حماسية ورقص النجوم .. عمرو دياب مفاجأة ختام joy awards  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب