بالفيديو .. بوسي شلبي تكشف عن أحدى مفاجأت حفل joy awards 2024

انطلقت منذ قليل حفل توزيع جوائز جوي أووردز JOY AWARDS للعام 2024، بنسخته الرابعة، من قلب العاصمة السعودية الرياض، الحفل والليلة الاستثنائية والتي تضم أهل الفن من عالم السينما والدراما والموسيقى إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب.

نجاة مفاجأة الحفل 

هذا وقد كشفت الإعلامية بوسي شلبي من خلال فيديو نشرته على صفحتها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أن إدارة المهرجان تستعد لتقديم مفاجأة من العيار الثقيل خلال حفل اليوم وهو ظهور النجمة القديرة نجاة الصغيرة وتكريمها ضمن فعاليات الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)


تفاصيل حفل joyawards

يذكر أن مهرجان "جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards "في نسخته الرابعة ينطلق من قلب العاصمة السعودية الرياض، ويحتفي بأهل الفن من عالم السينما والدراما والموسيقى إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب.

ويُبث الحفل، الذي يحضره معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة "شاهد"، بما في ذلك وقائع وصول النجوم إلى الحفل، فمرورهم على السجادة الخزامية، ووصولاً إلى وقائع توزيع الجوائز والتكريمات، وما يتخللها من فقرات فنية وترفيهية وعروض موسيقية وغنائية حية، كل ذلك ضمن مشهدية متكاملة لواحدة من أضخم الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقام في المنطقة على مدار العام.

ومن المُرتقب أن يشارك في الحفل بنسخته الرابعة كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على تفاصيل وصول النجوم للرياض استعدادًا لحضور حفل Joy Awards

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب