نصائح لتحديد العيون للمبتدئين  بالأيلاينير

دوماً ما نسأل أنفسنا لماذا يجب أن يكون تطبيق الآيلايتر صعبًا جدًا؟ نحن نمنحه كل وقتنا وصبرنا، ومع ذلك فنجده لا تزال متمردًا مثل مراهق غاضب، متذبذبًا، ملطخًا، ومخططًا بلا نهاية.
ولكن عا نحن نعيد الأمور إلى الأساسيات ونشارك النصائح التي ستغير قواعد. هذه هي النصائح التي ساعدتنا في التغلب على إحباطات تحديد العيون لدينا، وتحسين عملية التتبع والرسم بشكل كبير. 


ابدأي بالقلم الجاف


إذا كنت جديدة في لعبة تحديد العيون، فقد تغمرك جميع الخيارات المتاحة أمامك. قلم تحديد جاف، جل، سائل... والقائمة تطول. سنقدم لك أفضل نصيحة لدينا: اختاري قلم جاف. لماذا؟ لأنه أسهل ونقطة انطلاق رائعة لمبتدئات تحديد العيون. ينساب قلم التحديد الجاف الناعم بسهولة، وهو أكثر تسامحًا مع الأيدي المرتعشة من السائل أو الجل.

@slaybyjess A simple eyeliner hack for beginners! #eyelinertrick #eyelinerhack #eyelinertutorial #liquideyeliner #liquidliner #makeupforbeginners ♬ original sound - Slay by Jess

كما هو الحال مع الكتابة بقلم الرصاص، فإن قلم تحديد العيون هو أسهل قلم تحديد عيون للمبتدئين وأكثره مقاومة للفشل. فقط أمسكي كما تفعلين بقلم رصاص عادي وارسمي على طول خط رموشك. استخدمي قلم كحل غير مقاوم للماء وضعي قطع قطنية ومزيل للمكياج في متناول اليد... لمحو أي أخطاء.

 

ضعي الطبقات


هل ترغبين بالحصول على مظهر محدد العيون السائل ذو اللون الأسود الداكن ولكنك تفتقرين إلى التقنية اللازمة لرسم خط دقيق؟ حاولي تحديد عينيك باستخدام قلم تحديد العيون ثم ضعي طبقة من السائل فوقه. يؤدي هذا إلى تكثيف خطوطك دون الحاجة إلى مهارة التتبع بدقة على أي جفونك.
أثناء النظر إلى أسفل في المرآة، قومي بإمالة رأسك إلى الخلف، ثم ثبتي ذراعك/مرفقك الذي ترسمين به على سطح مستو. ابدئي من الزوايا الخارجية للعين ثم ارسمي قلم تحديد العيون باتجاه الداخل... أقرب ما يمكن إلى خط رموشك. ارسمي الخط ببطء وثبات. املئي أي فجوات بين رموشك باستخدام محدد العيون لإعطاء مظهر رموش أكثر كثافة. إذا كان لديك أي أخطاء، قومي بتنظيفها باستخدام عود قطني ومزيل للمكياج.
بالنسبة للمكياج اليومي، يعد اللون البني أو الأسود من الخيارات الكلاسيكية، ولكن إذا كنت تريدين التفرد، فاختاري لونًا يجعل لون عينيك بارزًا أكثر. سيظل اللون النحاسي للعيون الزرقاء والمشمشي للعيون الخضراء أو البنية يبدو طبيعيًا ولكنه يمنحك المزيد من الجاذبية.

 

قومي بتوصيل الخطوط


إذا كان يبدو أن جفتك يثني دائمًا عند وضع الكحل، فقد ترغبين في تجربة طريق أسهل: وهو رسم ثلاث شرطات على طول عينك ثم ربطها. إنه نوع من اللعب مثل ربط النقاط. استمتعي بها وخذي وقتك. مع التدريب يأتي الإتقان.

@sweetpink.cc How to draw eyeliner for beginners! #tiktokmalaysia #malaysiamakeup #eyemakeup #eyeliner #eyelinertutorial #makeuptutorial #makeupbeginner #tiktokmademebuyit ♬ original sound - Chloe Adams

يمكنك مزج الخط باستخدام فرشاة كحل بزاوية أو تنظيف أي تفاوت باستخدام قطعة قطن مغموسة في مزيل المكياج.

 

 

ثبتي مرفقك


لقد بدأتِ في استخدام قلم تحديد العيون، لكن يديك لا تزالان مرتعشتين بشكل مزعج. إذا كانت يداك مرتعشتين، فاصنعي لنفسك بعض الاستقرار. ضعي مكياجك بالجلوس على الطاولة حتى تتمكني من إراحة مرفقك. إذا لم يكن لديك طاولة في متناول يدك، فاصنعي ما أسميه "مسند الخنصر" من خلال وضع خنصرك على خدك أثناء وضع محدد العيون.
سوف نخبرك بسر صغير: حتى المحترفين لا يرسمون خطًا مثاليًا في كل مرة. سيستخدم معظم فناني الماكياج قطعة قطن لإتقان خطوطهم ونقراتهم، اغمسيها في القليل من مزيل المكياج (أو حتى كريم العين) لمسح الأخطاء. 

حاولي التشديد


إنها الطريقة الأسهل إلى حد كبير لوضع محدد العيون وسوف تحدد عينيك بمهارة. لتضييق عينيك، ضعي إصبعًا واحدًا بلطف في منتصف جفنك، ثم ارفعه. خذي محدد عيون -يفضل اللون الأسود- وارسمي خطًا على الجلد أسفل خط رموشك. نوصي باستخدام فرشاة كحل لتلطيخ الخط حتى لا يكون قاسيًا. ثم قومي بتجعيد رموشك وضعي الماسكارا كالمعتاد. سوف تبرز عيناك، نحن نعدك بذلك.

أضبطي الأيلاينر


إذا كان لديك جفون دهنية أو عيون مبطنة، فقد تميلين إلى التخلي عن الكحل بعد رؤية الفوضى الملطخة على جفنك في نهاية اليوم. لحسن الحظ، هناك حل بسيط. ما عليك سوى أخذ القليل من البودرة الشفافة السائبة على فرشاة ظلال العيون الناعمة وتطبيقها على محدد العيون الخاص بك لتثبيته.
حيلة أخرى: اشتري فقط محدد عيون مقاوم للماء. سواء كان قلمًا أو سائلًا، تأكدي من أنه مقاوم للماء. وأيضًا، لا تضعي محدد العيون على الجفون العارية.

@snow.white5556 Eyeliner 👁️ tricks 🌹#eyeliner🌟tricks #makeup❤️tips #4🌹U🧡 #tik🌎tok #tips⭐tricks #Snow👰White #imagination👩‍🎓life🌹is_your❤️creation🌹 ♬ original sound - Snow White

على الأقل ضعي برايمر للعين أو ضعي ظلال عيون أساسية. فهذا يمنح الآيلاينر شيئًا يمكن الإمساك به ويساعد على امتصاص أي آثار للزيوت الموجودة على جفنك والتي يمكن أن تسبب التلطخ.


شكل عينيك


الآن بعد أن أتقنت كل ما سبق، لدينا نصيحة أخيرة لك: فكر في تصميم تطبيق محدد العيون الخاص بك بما يتناسب مع شكل عينك. هذا التعديل البسيط قد يحل إحباطات كحل العين لديك.
بالنسبة للعيون الصغيرة، هناك بعض الحيل التي ستفتح عيونك. إذا كان لديك عيون صغيرة، فإن الأيلاينر الثقيل يمكن أن يجعلها تبدو أصغر. التزمي بأيلاينر على النصف الخارجي فقط من العين، من مركز العين إلى الزاوية الخارجية. يمكنك أيضًا جعل الأيلاينر أكثر سمكًا قليلاً عندما تصلين إلى الحافة الخارجية لمنح العيون القليل من الرفع.

 

إقرأي أيضاً أفكار لتطبيق الأيلاينر الأبيض مع بداية الربيع

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج