في ذكرى ميلادها.. إطلالات مي عز الدين تناسب قصيرات القامة

يصادف اليوم 19 كانون الثاني – يناير ذكرى ميلاد النجمة المصرية مي عز الدين الـ44، وهي من نجمات مصر والوطن العربي صاحبات القامة القصيرة حيث يبلغ طولها 1.52 ولمناسبة ميلادها نستعرض لكم أجمل اطلالاتها التي تناسب صاحبات القامة القصيرة.

اطلالات مي عز الدين لقصيرات القامة

تتمتع مي عز الدين بذوق رفيع في اختيار اطلالاتها التي تناسب صاحبات القامة القصيرة والأجسام الرشيقة والخصر النحيف.


وتختار مي اطلالة الأطقم بالتنورة القصيرة الضيقة مع الكروب توب بالنقشة نفسها حيث تعطيها هذه الاطلالة مزيدًا من الطول.


وأحياناً كثيرة تعتمد مي اطلالة اللون الموحد التي توهم بالطول أيضا، مثل هذه الاطلالة لمي بالتنورة الجلدية المكسرة المتوسطة الطول مع القميص الجلدي الضيق والحزام العريض على الخصر وتنسق مع اطلالتها الكعب العالي.


ومن ناحية فساتين السهرة  بالألوان التي تعتمدها مي وتناسب صاحبات القامة القصيرة، فهي تتميز بالاناقة والبساطة وهذا الفستان الأخضر الطويل احداها.


ومن أجمل الفساتين التي اعتمدتها مي وبدت فيها أكثر طولاً هذا الفستان الأسود الضيق من تصميم زينة زكي والذي برز نحافة خصرها.

تابعي صور مي عز الدين قبل وبعد التخسيس


كما ظهرت مي بفستان أسود آخر زادها طولاً وبدت فيه في غاية الأناقة والاحتشام خاصة وانه مصمم بأسلوب راقي محدد الخصر بالحزام بأكمام طويلة واسعة.


كذلك الفساتين القصيرة، من الموديلات اللمناسبة جدا لقصيرات القامة كهذا الفستان الأبيض القصير مع القفازات السوداء اللون، فهو جميل وملفت على جسم مي الرشيق والذي تبدو فيه أصغر سناً وأكثر نعومة.


كما ان فستانها الازرق هذا من قماش الساتان والتصميم الضيق الناعم والبسيط يعطيها المزيد من الطول ويبرز رشاقة جسمها.


ومن الفساتين الجميلة الناعمة التي اختارتها مي هذا الفستان القصير المورد بالبنفسجي واللون البيج والذي زادها نعومة وجمالاً.


ومن جهة الاطلالات الكاجوال تعتمد مي اطلالة الجينز الضيق مع الكنزة الكوروليه الضيقة بالياقة العالية أيضاً والكعب العالي من الاطلالات التي أوحت بطول قامتها. 

شاهدي لمناسبة ميلادها.. مي عز الدين جميلة حتى بدون مكياج

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات