مشاهير شكل انفصالهم صدمة كبيرة في الوسط الفني.. آخرهم ياسمين عبد العزيز وزوجها

شكلت انفصالات بعض المشاهير صدمة كبيرة في الوسط الفني خاصة بعد أن جمعتهم علاقة حب قوية ولم يكن متوقعاً انفصالهم أبداً، الا ان الخلافات الخاصة كانت سبباً لطلاق هؤلاء المشاهير آخرهم طلاق ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي الذي شكل طلاقهم صدمة كبيرة في الوسط، للمزيد من طلاقات المشاهير تابعوا هنا .

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نبدأ مع الثنائي المصري ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الذي شكل طلاقهم صدمة بعد زواج دام 4 سنوات، وقد أعلنا ذلك بشكل مفاجىء بعد احتفال ياسمين بذكرى ميلادها وحتى الآن ما زال خبر انفصالهما يشكل جدلاً كبيراً بسبب علاقة الحب القوية التي كانت تجمعهما.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

الثنائي المصري هنا الزاهد واحمد فهمي فاجآ العالم بخبر انفصالهما بشكل مفاجىء وصادم بعد علاقة حب وزواج داما سنوات، وكانا يظهران بكل انسجام وتفاهم الا ان الخلافات الداخلية فيما بينهما كانت سبباً لاعلان طلاقهما نهاية العام الماضي.

إنجي علاء ويوسف الشريف

وبعد اعلان إنجي علاء انفصالها عن زوجها يوسف الشريف، بعد زواج دام 14عاما، كان الأمر مفاجئ للجميع، حيث كان يتمتع الثنائى بحالة اندماج وحب كبيرة طوال فترة زواجهما، وشكل خبر انفصالهما مفاجأة كبيرة لجمهورهما والوسط الفني المصري.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وشكل انفصال النجم تامر حسني وبسمة بوسيل صدمة كبيره لدى الجمهور فبالرغم من زواجهما الذي دام 11 عامًا وإنجابهما ثلاثة أطفال وحالة الحب التي كانا يظهرانها للعلن، إلا أن انفصلاهما أثار جدلاً كبيراً في الوسط الفني.

شاهدوا الخيانة كانت السبب في انفصال هؤلاء النجمات

نسرين طافش وشريف شرقاوي

النجمة السورية نسرين طافش أثارت جدلاً كبيراً بزواجها من الدكتور شريف شرقاوي وانفصالهما السريع بشكل مفاجىء خصوصا بعد زواجهما للمرة الثانية، الا انهما عادا وأعلنا طلاقهما بشكل نهائي وهذا ما شكل صدمة كبيرة لجمهور نسرين.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @sherine_abdel_wahabe

الثنائي المصري شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب هما الاكثر جدلاً في طلاقهما، حيث أعلنا ذلك أكثر من مرة في الوسط الفني وشكلت خلافاتهما صدمة كبيرة لجمهورهما والوسط الفني لكن في النهاية تطلقا مؤخراً بشكل نهائي.

أصالة نصري وطارق العريان

وأدى طلاق الثنائي أصالة نصري والمخرج المصري طارق العريان الى مفاجأة كبيرة في الوسط الفني بعد خيانة طارق لأصالة واعلان طلاقها منه بالرغم من علاقتهما المميزة التي كانت تجمعهما.

للمزيد تابعي عن الانفصال والطلاق: رحلة البحث عن الذات من جديد 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب