مش هطلق وحش الكون .. رغم نفي ياسمين عبد العزيز والعوضي تحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف

صدمة كبيرة لجمهور الفنان أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز بعد خبر طلاقهما، والذي اعتبروه خبرًا مفاجئًا ومحزنًا في نفس الوقت، الأمر الذى أثار اهتمام الكثير حول سبب الانفصال، نظرًا للعلاقة القوية الذى جمعت بينهما، وكان يأمل الجمهور في استمرار الزواج، ولكن من الواضح أن هذا الأمر لم يتحقق.

توقعات خبيرة أبراج ليلى عبد اللطيف

فمع بداية العام الجديد 2024، لا تزال توقعات خبيرة الأبراج والمتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف التي أعلنتها قبل أيام معدودة من بداية العام تتحقق واحدة تلو الأخرى، وهي التنبؤات التي كشفت عنها من خلال قناتها الشخصية على موقع "يوتيوب"، وعبر بعض البرامج التلفزيونية المختلفة أبرزها مع الإعلامي نيشان.

ومن توقعات ليلى عبداللطيف التي تحقق بعضها منذ بداية شهر يناير، ما حدث في إحدى دول أمريكا الجنوبية من ثوارن بركان إيسلندا، فضلًا عن تعرض دولة عربية للقــصــف وهي اليمن والأخير طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

حيث كانت قد توقعت انفصال العوضي وياسمين عبد العزيز حيث قالت: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".

وردت عليها ياسمين عبد العزيز عبر حسابها بموقع انستجرام ""ياساتر يارب. بلاش انتي يا ليلي".

كما رد أحمد العوضي أيضًا عبر حساب ياسمين عبد العزيز، وكتب: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت اليوم الموافق 16 يناير 2024، من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيدوهات "إنستجرام"، منشور كتبت فيه : "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل احترام وتقدير" .

ثم أكد أحمد العوضي خبر الانفصال عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلًا عبر فيس بوك: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير" .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد يوم من احتفاله بعيد ميلادها .. ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن أحمد العوضي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب