من ضحكت يعنى قلبها مال إلى بيننا كل احترام.. انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضى يمثل صدمة لجمهور النجمين

صدمة كبيرة لجمهور الفنان أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز بعد خبر طلاقهما، والذي اعتبروه خبرًا مفاجئًا ومحزنًا في نفس الوقت، الأمر الذى أثار اهتمام الكثير حول سبب الانفصال، نظرًا للعلاقة القوية الذى جمعت بينهما، وكان يأمل الجمهور في استمرار الزواج، ولكن من الواضح أن هذا الأمر لم يتحقق.

انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيدوهات "إنستجرام"، منشور كتبت فيه : "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل احترام وتقدير" .

وعلق الفنان أحمد العوضي على خبر انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلًا عبر فيس بوك: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير" .

انفصال بعد ساعات من احتفاله بعيد ميلادها 

وكان أحمد العوضي قد احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الموافق اليوم 16 يناير.

وعبر حسابه على "إنستجرام" وجه أحمد العوضي رسالة رومانسية لزوجته ياسمين عبد العزيز مع صورة تجمعهما سويا وقال "كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي ... العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح".

النبوءة تحققت

وكانت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج قد توقعت انفصال العوضي وياسمين عبد العزيز حيث قالت: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".

وردت عليها ياسمين عبد العزيز عبر حسابها بموقع انستجرام ""ياساتر يارب. بلاش انتي يا ليلي".

كما رد أحمد العوضي أيضًا عبر حساب ياسمين عبد العزيز، وكتب: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد يوم من احتفاله بعيد ميلادها .. ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن أحمد العوضي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب