أكبر درس تعلمته في حياتي .. هذه كلمات ياسمين عبدالعزيز قبل طلاقها من أحمد العوضي بساعات

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل طلاقها بساعات، من خلال خاصية "ستوري" بصفحتها الشخصية على موقع الصور "إنستجرام"، منشور جاء فيه "إن المسرف في الحب دائما خسران".

كلمات ياسمين عبدالعزيز قبل طلاقها من أحمد العوضي بساعات

حيث نشرت ياسمين عبد العزيز قبل الطلاق من أحمد العوضي بساعات، منشور يوم عيد ميلادها، جاء فيه : "أكبر درس تعلمته في حياتي إن المسرف بالطيبة والحب دائما خسران"، ليربط بعدها رواد مواقع التواصل الأجتماعي بحدوث خلافات بينها وبين العوضي أدت إلى الطلاق .

الصورة ستوري من حساب ياسمين عبد العزيز على إنستجرام

 

انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيدوهات "إنستجرام"، منشور كتبت فيه : "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل احترام وتقدير" .


ثم أكد أحمد العوضي خبر الانفصال عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلًا عبر فيس بوك: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير" .

انفصال بعد ساعات من احتفاله بعيد ميلادها 

وكان أحمد العوضي قد احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الموافق اليوم 16 يناير.

وعبر حسابه على "إنستجرام" وجه أحمد العوضي رسالة رومانسية لزوجته ياسمين عبد العزيز مع صورة تجمعهما سويا وقال "كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي ... العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد العوضي للمرة الثانية .. وظهور مميز لشقيقه فهل يشبهه!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب