توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في الأسبوع الثالث من يناير 2024

ماذا يحمل الأسبوع الثالث من شهر يناير من العام 2024 ومن هي الأبراج التي ستغمرها الكواكب بأجواء رومانسية. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في الأسبوع الثالث من يناير 2024.

توقعات ماغي فرح العاطفية 

الصورة من AdobeStock

ماذا ينتظر الأبراج في الأسبوع الثالث من شهر يناير من العام 2024 على الصعيد العاطفي بحسب توقعات ماغي فرح.

برج الحمل

تشير الأفلاك إلى بعض الأحداث المذهلة في حياتك بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية لكن تتحدث أيضًا عن انفصال لبعض مواليد برج الحمل هم يرغبون به. راهن على يومي الأربعاء والخميس على حدث غير منتظر. 

سيعجبك أيضًا الاطلاع على التوقعات الشهرية لبرج الحمل للعام 2024

برج الثور

ربما يعود الماضي ليؤثر عليك لكن أنت متناغم مع محيط داعم لك خاصًة بين يومي الاثنين والثلاثاء. يعود الماضي مليئًا بالحنين والشوق بين يومي الأربعاء والخميس.

برج الجوزاء

انتبه من خطأ أو التباس بين يومي الجمعة والسبت وكن حذرًا من ارتكاب الهفوات ومحاولة تبريرك أمرًا ما لعدم توريط نفسك.

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

يلتقي القمر مع كواكب كبيرة في برج الثور بين يومي الجمعة والسبت ليلفت نظرك إلى بعض الوقائع وضرورة التقيد بالتقاليد والقوانين ولا تذهب في أوهامك بعيدًا. 

برج الأسد

يحذرك دخول كوكب ماركور  إلى برج الجدي من بعض الأنانية أو المزاج المتعكر أو الشعور في مراوحة المكان بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. قد تتلقى خبرًا ممتازًا ومعلومات جديدة كما أنّ طريقة تعاملك مع المواقف ستُظهر قدراتك أو ستدفعك نحو الأسوأ بين يومي الجمعة والسبت. 

تعرفي معنا هل برج الأسد محظوظ بحسب التوقعات الشهرية للعام 2024؟

برج العذراء

تكون الأجواء أفضل ابتداءً من يوم الجمعة وتحقق حلم أو تخوض علاقة عاطفية مميزة. كن هادئًا في نهاية الأسبوع هذا ولا تقدم على أي مبادرة.

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

حاذر من خصام ونزاع بين يومي الأربعاء والخميس لأنّ هذه الفترة معاكسة وربما يتخللها تحديات أو عرقلة محتملة جدًا. تفرح ببعض المستجدات ابتداءً من الأسبوع القادم بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

اكتشفي معنا هل يتمتع الميزان بحظ سعيد في عام 2024 بحسب التوقعات الشهرية

برج العقرب

ربما يرشدك حدسك إلى خيارات عاطفية بين يومي الاثنين والثلاثاء أو على حل مالي. تشعر بتفاهم عفوي مع من تحب ويستطيع إقناعك بأمر لا تراه مناسبًا. يحلو لك اللقاء مع من تحب وتمضي وقت ممتع لكن كن حذرًا جدًا بين يومي الجمعة والسبت ويجب أن تتوارى عن الأنظار حتى تبتعد عن أي مجابهة حيث إن الكواكب معاكسة جدًا في الفترة هذه وربما تضطر لتقديم تنازلات والقبول بتسويات ابتداءً من يوم الأحد. 

برج القوس

تفكر في الماضي وتعالجه أو يساعدك ما حصل معك بالأمس على بلورة بعض الأفكار. تأخذ قرارات مناسبة تتعلق بشؤون عائلية. ربما تضطر للتنازل قليلًا عن بعض رغباتك حتى تقوم بواجبات عائلية أو شخصية طارئة.

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

تدفعك الفترة هذه للإلحاح والإصرار وتفتقد للصبر فكن حذرًا. ربما تصل إلى جدال مربك يتخلله محاسبة بين يومي الجمعة والسبت بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

قد يهمك أيضًا الاطلاع على توقعات برج الجدي الشهرية وحظوظه في عام 2024 

برج الدلو

يكون الوحي كبيرًا جدًا ويدور حوار عائلي مهم جدًا أو يطرأ ما يفتح سجالًا أو نقاشًا ضروريًا لإغلاق بعض الملفات وتتوصل إلى حل في نهاية الأسبوع. 

برج الحوت

يجب أن تقوم في خيار حاسم وسترى أن الأبواب ستكون مفتوحة أمامك لحسن القرار وأنّ الاحتمالات جيدة وكثيرة. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات