اختبار: شجرة الأمنيات تخبرك ما تحتاجينه لتحسين حالتك المزاجية

يمكن أن تؤدي قوة التفكير الإيجابي إلى المزيد من الرضا عن الحياة وتحسين الحالة المزاجية والعلاقات. في حين أنه من السهل أن تكوني إيجابية، فإن الحفاظ على هذه الطاقة ليس بالأمر السهل. الحياة عبارة عن رحلة مع التقلبات والانعطافات والاختبارات غير المتوقعة. يمكن أن يساعدك اختبار الشخصية هذا في رؤية أوسع لأهدافك وخبراتك. فقط اختاري رقماً  من شجرة الأمنيات ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، ما تحتاجينه لتحسين حالتك المزاجية والمضي قدماً.

اختبار: رقمك المفضل يكشف ما تحتاجينه لتحسين حالتك المزاجية

الصورة من asiacue

  • الرقم 1

فقط كوني على طبيعتك لأنه لا أحد مثلك. أن تكوني على طبيعتك في عالم يحاول باستمرار أن يجعلك شيئاً آخر هو أعظم إنجاز. كوني شاكرة على ما لديك وسيكون لديك المزيد. إذا ركزتِ على ما ليس لديك، فلن يكون لديك ما يكفي أبداً. لا تتعثري في الحاضر غير الكامل والمستحيل إلى حد كبير. تتكون حياتنا بشكل كبير من الأحلام ومن اللاوعي ويجب ربطها بالأفعال. يجب نسجها معاً. كل ما تحتاجينه هو الخطة والشجاعة. الحياة تتقلص أو تتسع بما يتناسب مع شجاعة المرء. 

قد يهمك أيضاً خوض اختبار شخصية: أسرار شخصيتك الحقيقية يكشفها طول شعرك

  • الرقم 2

لا تدعي أبداً الخوف يمنعك من تحقيق ما ترغبين فيه. توجهي بثقة باتجاه أحلامك وعيشي الحياة التي حلمت بها. غالباً ما تتسلل السعادة عبر باب لم تكوني تعلمين أنك تركته مفتوحاً. في النهاية، سيكون كل شيء على ما يرام. إذا لم يكن الأمر على ما يرام  فهذه ليست النهاية بعد. الحياة مثل ركوب الدراجة. لتحافظي على توزانك يجب أن تواصلي التحرك.

  • الرقم 3

الحياة بسيطة حقاً، لكنك تصرين على جعلها معقدة. لا تنتظري حتى تتغير مشاعرك لاتخاذ أي إجراء. اتخذيه وستتغير مشاعرك. مع كل شروق شمس، تتاح لك الفرصة للبدء من جديد. بينما ينتظر بعض الناس عاماً جديداً أو مكاناً جديداً، يستغل الأشخاص الأكثر تفاؤلاً كل يوم كفرصة للتحسين. من الحكمة أن تكوني جريئة بما يكفي لتغيير شيء ما. 

  • الرقم 4

يحلم بعض الناس بالنجاح، بينما يستيقظ الآخرون كل صباح لتحقيق ذلك. شيء خاص ينتظرك كل يوم. كل ما تحتاجينه هو التعرف عليه وتحقيق أقصى استفادة منه. تحلي بموقف إيجابي طوال اليوم وبعد ذلك سيكون هذا اليوم أفضل يوم في حياتك.

اكتشفي معنا: هل أنتِ حبيبة وفية؟ الاجابة تجدينها في خطوط يدك

  • الرقم 5

عليك أن تكوني متفائلة. الشمس هي تذكير يومي بأنه يمكنك أنتِ أيضاً أن تشرقي مرة أخرى من الظلام. تعلمي أن تحبي نفسك وفكري دائماً في الإبداع. عندما تفعلين شيئاً جميلاً ولم يلاحظه أحد، فلا تحزني. حاولي أن يكون حماسك هو  أحد أهدافك الرئيسية في الحياة. مع كل يوم جديد تأتي قوة جديدة وأفكار جديدة.

  • الرقم 6

قد يكون من الصعب أن تظلي متحمسة عندما يبدو أن الحياة تستمر في إلقاء الحواجز في طريقك. الخوف والشك بالنفس ونكسات الحياة الحتمية يمكن أن تتحدى حتى أقوى العقول. لكن الدافع هو سبب الاستمرار. امنحي الفرح للآخرين لتحصلي على المزيد من السعادة في المقابل. الإلهام موجود، لكن يجب أن تعملي. يمكنك أن تغيري حياتك من خلال تغيير مواقفك. أفضل أن تندمي على الأشياء التي قمتِ بها على أن تندمي على الأشياء التي لم تفعليها.

  • الرقم 7

المتشائم يرى الصعوبة في كل فرصة. المتفائل يرى فرصة في كل صعوبة. لذا، حفزي نفسك. مهما كان ما يجب القيام به، فهو دائماً اختيارك. يمكنك الحصول على كل شيء تريدينه في الحياة إذا كنت ستساعدين عدداً كافياً من الأشخاص الآخرين في الحصول على ما يريدون. المصعد إلى النجاح معطّل. سيتعين عليك استخدام الدرج خطوة بخطوة. الفرص لا تحدث بل نصنعها. 

  • الرقم 8

عندما تسعين جاهدة لتصبحي أفضل مما أنتِ عليه، يصبح كل شيء من حولك أفضل أيضاً. ابتعدي عن هؤلاء الذين يحاولون التقليل من شأن طموحاتك. ستفعل العقول الصغيرة ذلك دائماً، لكن العقول العظيمة ستمنحك شعوراً بأنه يمكنك أن تصبحي رائعة أيضاً.

  • الرقم 9

فقط عندما تخاطرين  تتحسن حياتك. الخطر الأول والأصعب الذي تحتاجين إلى خوضه هو أن تكوني صادقة. تحديد الأهداف هو الخطوة التالية في تحويل ما هو غير مرئي إلى مرئي. تأكدي من وضع قدميك في المكان المناسب ثم قفي بثبات. إذا كنتِ تريدين حقاً القيام بشيء ما، فستجدين طريقة. إذا لم تفعلي ستجدين عذراً. الطريقة الوحيدة لاكتشاف حدود الممكن هي المغامرة قليلاً لتجاوزها إلى المستحيل.

ما رأيك في خوض تحليل شخصية: اكتشفي أي نوع من الشخصيات أنتِ بناءً على اليوم الذي ولدتِ فيه

المصدر: scienceofpeople

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات