خالد الصاوي وشريف منير يكشفان عن تعرضهما لمؤمراة .. وهذا ما حدث!

حل الفنان خالد الصاوي ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة أون، وخلال الحلقة تحدث عن مؤمراة على فيلمه الجديد "ليه تعيشها لوحدك" حتى لا يلاقى أي نجاح يذكر .

خالد الصاوي وشريف منير يكشفان عن تعرضهما لمؤمراة

حيث تحدث خالد الصاوي في لقائه مع لميس الحديدي عن الفيلم موضحًا : "فبعد أيام قليلة على عرض الفيلم، واجه العمل شبح السَّحب المبكر من دور العرض بعد التراجع الكبير في إيراداته، ما جعله يتذيّل قائمة الإيرادات لليوم الثالث على التوالي بإيرادات ضعيفة بلغت 8999 جنيهًا، ليحلّ بذلك في المركز السابع والأخير في قائمة الإيرادات اليومية، وبفارق كبير عن إيرادات الفيلم الذي جاء في المركز السادس.

وأضاف :" قد أعطت دور العرض مهلة يومين لصنّاع الفيلم لزيادة الإيرادات، ومتوعّدةً بأنه إذا استمر الفيلم في تحقيق إيرادات ضعيفة فسيكون أول الأفلام المغادرة لدور السينما من ضمن سبعة أفلام تُعرض حالياً".

ومن جانبه أوضح شريف منير من خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي في برنامجها الإذاعي "أسرار النجوم" المذاع على إذاعة "نجوم إف أم" : " أن هناك شغل غير نظيف يمارس تجاه هذا الفيلم، وحد متعمد يوقع الفيلم".

ورفض منير تسمية شخص بعينه مسؤولًا عما يجري، قائلًا "مش هتكلم وأقول مين المسؤول.. بس ربنا هيجيبلنا حقنا منك"، خاصة أن هناك ميزانية مخصصة للدعاية للفيلم، ولكنه لا يعلم ما تم عمله بهذه الميزانية".

كما أوضح عن وجود دور عرض أفسدت الصوت الخاص بالفيلم، وهو ما اكتشفته ابنته أسما، حينما ذهبت لمشاهدة الفيلم، واتصلت به لتخبره أن الصوت الخاص بالفيلم رديء وبه مشكلة.

كما أشار إلى أن هناك حفلات للفيلم غير معلن عنها، ليس هذا فقط، بل إن البعض في شباك التذاكر يرفض بيع تذاكر الفيلم بحجة أنه كامل العدد، ويروج لصالح أفلام أخرى موجودة في السباق، وهو ما جعله يعلق قائلًا "انت متوصي تبوظ الفيلم وتوقعه"، ولكنه تساءل لصالح من يتم هذا الأمر.

فيلم "ليه تعيشها لوحدك"

وقد بدء عرض الفيلم من يوم 3 من شهر يناير الحالي، ومن المقرر أن يطرح في دول الخليج يوم 18 من الشهر نفسه.

والفيلم من بطولة نخبة من النجوم من بينهم شريف منير، سلمى أبو ضيف، ولأول مرة الإعلامية أمينة شلباية، وآخرون، ومن تأليف أحمد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

وتدور قصته حول خالد الصاوي الذي يجسد شخصية والد سلمى أبو ضيف في أحداث الفيلم ، وتجسد أمينة شلباية شخصية والدة سلمى أبو ضيف، خالد الصاوي يتمتع بموهبة العزف، كذلك سلمى أبو ضيف تعزف على ألة الكمان، تقع سلمى أبو ضيف في حب شريف منير، يجسد شريف منير شخصية عازب يعود إلي مصر مؤخرًا وهو صديق خالد الصاوي، وتتوالى الأحداث.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على خالد الصاوي: أنا تميت 60 سنة ومش مصدق

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب