سلمى أبو ضيف تقع في حب شريف منير صديق والدها … 6 ملاحظات على البرومو الرسمي لفيلم "ليه تعيشها لوحدك"

كشفت شركة "Iproductions" المنتجة لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" لخالد الصاوي وسلمى أبو ضيف وشريف منير عن التايلر الرسمي للفيلم وموعد طرحه في دور العرض المصرية والخليجية.

حيث يعرض الفيلم بجميع دور العرض ابتداءًا من يوم 3 من شهر يناير المقبل في مصر، ومن المقرر أن يطرح في دول الخليج يوم 18 من الشهر نفسه.

أهم الملاحظات على التايلر الخاص بالفيلم

وكانت أبرز الملاحظات على التايلر الخاص بالفيلم حيث يجسد خالد الصاوي شخصية والد سلمى أبو ضيف في أحداث الفيلم ، تجسد أمينة شلباية شخصية والدة سلمى أبو ضيف، خالد الصاوي يتمتع بموهبة العزف، كذلك سلمى أبو ضيف تعزف على الة الكمان، تقع سلمى أبو ضيف في حب شريف منير، يجسد شريف منير شخصية عازب يعود إلي مصر مؤخرًا وهو صديق خالد الصاوي.


تعليق أبطال العمل على الفيلم

ومن جانبه قال شريف منير عن فيلم "ليه تعيشها لوحدك": الفيلم رومانسي وفيه شوية مزيكا ومشاعر راقية وأحاسيس متناقضة وفيه تمثيل حلو.

أما سلمى أبو ضيف فقد كشفت، عن شخصيتها بفيلم "ليه تعيشها لوحدك" قائلة: "الحب هو اللي بيخلينا نشوف الدنيا، بس الدنيا أحيانًا بيكون ليها رأي تاني، استنوني في تجربة سينمائية مختلفة (ليلى الشهاوي) في فيلم ليه تعيشها لوحدك".


فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بطولة نخبة من النجوم من بينهم شريف منير، سلمى أبو ضيف، ولأول مرة الإعلامية أمينة شلباية، وآخرون. الفيلم من تأليف أحمد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كان لذيذ ونشيط وغيرنا من الدراما للإبقاء على مشاهده .. شريف منير يكشف تفاصيل جديدة عن وفاة طارق عبد العزيز 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب