خالد الصاوي: تأخري في الزواج غباء وغرور .. وتأجيل الإنجاب من أخطائي

حل الفنان خالد الصاوي ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة أون، وخلال الحلقة تحدث عن حياته الشخصية والعاطفية، واعترف بأنه أخطئ بتأخره في اتخاذ قرار الزواج.

خالد الصاوي: تأخري في الزواج غباء وغرور

حيث قال خالد الصاوي خلال لقائه مع لميس الحديدي، عند سؤاله عن تأخره في قرار الزواج، "أنا تزوجت متأخر في سن 47 أو 48 سنة، وهذا نوع من الغباء والغرور، وكان لازم أتزوّج بدري وزوجتي بالتحديد، وهي ليس لها مثيل". 

وأضاف: "تأخري في التفكير بالأبوّة من أخطائي أيضًا ومن الدروس المهمة، ولما كنت على وشك الزواج كنت في مرحلة الشفاء من الإصابة بفيروس C وخفت من انتقاله لزوجتي، وفكرت في تأجيل الزواج سنة".

آخر أعمال خالد الصاوي

يعرض لخالد الصاوي الآن فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، والذي بدء عرضه من يوم 3 من شهر يناير الحالي، ومن المقرر أن يطرح في دول الخليج يوم 18 من الشهر نفسه.

والفيلم من بطولة نخبة من النجوم من بينهم شريف منير، سلمى أبو ضيف، ولأول مرة الإعلامية أمينة شلباية، وآخرون، ومن تأليف أحمد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

وتدور قصته حول خالد الصاوي الذي يجسد شخصية والد سلمى أبو ضيف في أحداث الفيلم ، وتجسد أمينة شلباية شخصية والدة سلمى أبو ضيف، خالد الصاوي يتمتع بموهبة العزف، كذلك سلمى أبو ضيف تعزف على ألة الكمان، تقع سلمى أبو ضيف في حب شريف منير، يجسد شريف منير شخصية عازب يعود إلي مصر مؤخرًا وهو صديق خالد الصاوي، وتتوالى الأحداث.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على خالد الصاوي يمارس رياضة "الكيك بوكسينج" ويبهر الجمهور بأدائه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب